• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الشارقة يكسب الظفرة في ودية «البيضاوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

عماد النمر (الشارقة)

حقق الشارقة فوزاً معنوياً على ضيفه الظفرة 3 - 2 في المباراة الودية التي أقيمت بالملعب البيضاوي مساء أمس الأول، ضمن استعدادات الفريقين لكأس الخليج العربي، أحرز أهداف «الملك»، يوسف سعيد، وفاندرلي، وماجد سرور، بينما سجل لـ «فارس الغربية»، الإسباني بارال، وعلي إبراهيم. افتتح «الملك» التسجيل مبكراً في الدقيقة الثالثة، عن طريق يوسف سعيد، وأدرك الظفرة التعادل بهدف بارال في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل 1-1، وكانت الأفضلية للشارقة بفضل تحركات فاندرلي ومن خلفه يوسف سعيد وريناتو كاجا.

وفي الشوط الثاني، نجح الشارقة في تسجيل الهدف الثاني بتوقيع فاندرلي، وأدرك «البديل» علي إبراهيم التعادل للظفرة في الدقيقة 83، وبعدها بثلاث دقائق سجل الصاعد ماجد سرور الهدف الثالث لصاحب الأرض.

وأكد أحمد مبارك مدير فريق الشارقة أن التجربة مفيدة للشارقة، لتصحيح الأخطاء والسلبيات التي ظهرت في مباراته الأولى أمام الشباب في الدوري، وقال إن المدرب بوناميجو أبدى رضاه بشكل عام على أداء الفريق، خاصة اللاعبين الشباب الذين ظهروا بشكل جيد، كذلك كاجا الذي كان حلقة الوصل بين الوسط والهجوم، وبدأ في التفاهم والتجانس أكثر مع بقية عناصر الفريق. من ناحيته، قال سعيد مسعود اليعقوبي إداري الظفرة، إن المباراة تسهم في تحضير «فارس الغربية» للاستحقاقات المقبلة وأيضاً رفع معدلات اللياقة البدنية، والوقوف على حالة المصابين، ومدى جاهزيتهم للعب مع الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا