• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في الحفل الغنائي الثالث من ليالي «ربيع سوق واقف»

الرباعي يقدم وصلة طربية رومانسية.. وجنات تغني لوردة تخليداً لذكراها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 28 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) ليلة مغربية تونسية رومانسية بامتياز أحياها النجمان صابر الرباعي وجنات، في الليلة الثالثة من ليالي مهرجان ربيع سوق واقف الغنائية، التي أقيمت مساء أمس وسط حضور جماهيري كبير، شهد عليه المسرح المخصص لحفلات المهرجان في السوق العتيق والذي فاق الثلاثة الآف متفرج.

«حب جامد»

وعلى أنغام «حب جامد» زادت جنات حماس الجمهور منذ إطلالتها على المسرح، لتكون عربون محبة بينها وبين هذا الحشد الجماهيري الضخم في أول لقاء بينهما فهذه المشاركة الأولى لجنات ضمن «ربيع سوق واقف»، وكذلك في أول حفل غنائي لها في قطر، وهذا ما جعلها حريصة على انتقاء أغان تنال رضا هذا الجمهور الكبير، لتنتقل بعدها لأداء أغنية «في يوم وليلة» للفنانة وردة، تخليداً لذكراها وسط تصفيق الجمهور لهذه اللفتة الجميلة من قبل فنانتهم المحبوبة.

وبناء على طلب الجمهور أعادت جنات غناء أغنيتها الشهيرة «حب جامد» مرة أخرى وسط ترديد الجمهور لكلمات أغنيتها، وحماسه بمشاركتها الغناء، ومن ثم لبت جنات طلبات جمهورها والحاضرين على المسرح بأداء أغنيتها الرومانسية «لو ما وحشتني» وسط تصفيق الجمهور لتغني بعدها أغنية «في خيط رفيع»، كما غنت لداليدا أغنية «كلمة كلمتين».

رومانسية الرباعي

بعدها قدم صابر الرباعي وصلة غنائية طربية رومانسية، ومنذ إطلالته على المسرح المكشوف في السوق العتيق، والجمهور يردد كلمات أغانيه، وينثرون ألواناً من الفرح قابلها الرباعي بالترحاب بهذا الحضور الكبير. وغنى الرباعي خلال الحفل أجمل ما قدم في مسيرته الفنية الطويلة التي باتت خالدة في صفحات الفن العربي، ومنها أغنية «أغلى ما عندي» و«يا عسل» و«ببساطة» و«ضاقت بيك». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا