• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تيجالي «هاتريك» وطرد عبد العزيز وسلطان

الوحدة والفجيرة يتعادلان في «مهرجان الستة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تعادل الوحدة والفجيرة 3 - 3 مساء أمس، باستاد آل نهيان بأبوظبي، ضمن المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي، وحملت الأهداف توقيع سباستيان تيجالي «هاتريك» في الدقائق 41 و70 من ركلتي جزاء و75 للوحدة، وحسن معتوق في الدقيقة 7، وباتريك إيز في الدقيقتين 60 و67 للفجيرة، وشهدت المباراة، طرد عبد العزيز إسماعيل مدافع الفجيرة، وسالم سلطان مدافع الوحدة، وإنذار إسماعيل مطر ودينلسون بيريرا «العنابي»، ووليد اليماحي ومانداني «الذئاب»، حضر المباراة جمهور قليل بلغ 471 مشجعاً.

جاءت المبادرة الهجومية من الفجيرة الذي كاد أن يهز الشباك مبكراً لولا يقظة محمد برغش مدافع الوحدة الذي أبعد الكرة إلى ركنية قبل أن تصل إلى كريستوفر مانداني، وبعد محاولات لأصحاب الأرض لم يكتب لها النجاح، نجح اللبناني حسن معتوق في افتتاح التسجيل في المباراة بالهدف الأول للفجيرة في الدقيقة السابعة، وضغط الوحدة بعد الهدف بحثاً عن تعديل النتيجة، فيما تراجع الفجيرة إلى الدفاع الكامل، والاعتماد على الهجمة المرتدة السريعة، عند الاستحواذ على الكرة.

وأبعد حمدان الكمالي فرصة هدف ثانٍ للفجيرة، عندما أفسد هجمة قادها حسن معتوق الذي أجاد التحول من الدفاع إلى الهجوم، وأنقذ القائم الأيمن لمرمى الوحدة فرصة حقيقية لمهاجم الفجيرة باتيرك إيز في الدقيقة 19، ومن خطأ عبد الله مال الله قائد الفجيرة، حصل الوحدة على ضربة حرة قريبة من المنطقة نفذها إسماعيل مطر فوق العارضة.

وجاء أول تهديد حقيقي للوحدة عن طريق «سمعة» الذي أرسل قذيفة قوية حولها الحارس محمد سالم إلى الركنية في الدقيقة 34، وبعد 3 دقائق عاد حارس الفجيرة للتألق، عندما أبعد كرة خطيرة لتيجالي، ولكن المحاولة الثالثة هزت الشباك، عندما عرقل وليد اليماحي مدافع الفجيرة، بدر الحارثي لاعب الوحدة داخل المنطقة، ليحتسب الحكم أحمد عيسى ضربة جزاء، وإنذار اليماحي، وتصدى لها سباستيان تيجالي مسجلاً هدف التعادل للوحدة في الدقيقة 41، ونال إسماعيل مطر إنذاراً بعد خطأ مع باتريك إيز قبل ثوان من نهاية الشوط الأول الذي جاء جيداً من الفجيرة في نصفه الأول، حيث فرض إيقاعه، ولعب بتنظيم جيد، وأجاد التحول من الدفاع إلى الهجوم، وبعدها دخل «العنابي» أجواء اللقاء وشكل تهديداً متواصلاً على مرمى الضيوف توجه بالتعادل.

وأجرى الوحدة تغييره الأول قبل انطلاقة الشوط الثاني، بنزول سالم سلطان بدلاً من أحمد راشد، وكاد إسماعيل مطر أن يرجح كفة «أصحاب السعادة» بتسديدة قوية من على حدود المنطقة، ارتدت من القائم، وتهيأت أمام تيجالي يسجل منها هدفاً ألغاه الحكم بداعي التسلل، ورد الفجيرة بهجمة انتهت بعرضية من إبراهيم مفتاح أبعدها الحارس الظنحاني بصعوبة إلى الركنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا