• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«صندوق الزواج» ومصرف أبوظبي الإسلامي ينظمان العرس الجماعي لـ 25 شاباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

أبوظبي (وام)

أبوظبي (وام)

نظمت مؤسسة صندوق الزواج - بدعم من مصرف أبوظبي الإسلامي - الليلة الماضية العرس الجماعي السابع لـ25 شاباً في فندق أبراج الاتحاد في قاعة مزون أبوظبي.

وضم العرس 25 شاباً من مختلف إمارات الدولة، بحضور راشد عبيد الكشف عضو مجلس إدارة صندوق الزواج، بجانب عدد من كبار المسؤولين وأعيان البلاد والأهالي وحشد من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة. وأشاد راشد عبيد الكشف عضو مجلس إدارة صندوق الزواج في كلمة ألقاها خلال العرس الجماعي بالدعم المتواصل الذي يحظى به أبناء الدولة من قائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الذين يولون صندوق الزواج مختلف أنواع الرعاية والاهتمام والمتابعة، مؤكداً أهمية دور الشراكة المجتمعية مع القطاعين الخاص والحكومي في تنفيذ خطط العمل المشتركة من فعاليات وأعراس جماعية.

وقدم شكره وتقديره لدعم مصرف أبوظبي الإسلامي خطة الأعراس الجماعية للمؤسسة لعام 2015 وشراكته الاستراتيجية في تنفيذ الخطة والتي تعود بالنفع على المجتمع.

ورفع المشاركون في العرس الجماعي أسمى عبارات الشكر إلى صاحب السمو رئيس الدولة وولي عهده وأصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات على رعايتهم ودعمهم وتوفير سبل العيش الكريم للمواطن، كما توجهوا بالشكر إلى مؤسسة صندوق الزواج ومصرف أبوظبي الإسلامي لرعايتهما إقامة العرس الجماعي ومساندتهما الشباب المقبلين على الزواج، مشيرين إلى أن دعم تنظيم الأعراس الجماعية يعد تعبيراً عن مواصلة النماء والعطاء في ربوع دولتنا الفتية.

وتخلل الحفل عروض من التراث الشعبي لفرقتي الحربية والعيالة، وأمسية شعرية شارك فيها عدد من الشعراء، قدموا خلالها قصائد في حب الوطن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض