الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

اتحاد الجو جيتسو يدعم ترشح بلقيس الهاشمي في جائزة الإبداع

اتحاد الجو جيتسو يدعم ترشح بلقيس الهاشمي في جائزة الإبداع
21 ديسمبر 2018 00:01

أبوظبي (الاتحاد)

أعلن اتحاد الجو جيتسو دعمه لملف ترشح اللاعبة بلقيس عبدالكريم عبدالله الهاشمي، ضمن جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، عن فئة رياضي ناشئ محلي، من خلال تسليط الضوء على إنجازها الرياضي العالمي ورفعها اسم الإمارات عالياً في المحافل الدولية بعد فوزها بذهبية بطولة العالم للأشبال 2017 التي أقيمت في مونتينيجرو، وهي لم تتجاوز 14 سنة.
ويأتي إعلان الاتحاد عن دعم ملف اللاعبة بلقيس في وقت تشهد فيه جائزة الإبداع الرياضي ارتفاعاً في وتيرة التصويت الذي سينتهي 31 ديسمبر الجاري، إلى جانب ستة مرشحين يتنافسون للفوز بالفئة التقديرية، والتي سيتم الكشف عن الفائز عنها 9 يناير المقبل على هامش فعاليات ملتقى الإبداع الرياضي العاشر الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي.
وقال عبدالله سالم الزعابي مدير الإدارة الفنية بالإنابة في الاتحاد: «دعم ملف ترشيح اللاعبة بلقيس يأتي في سياق سعينا المستمر لتكريم الجهود المبذولة والعمل الشاق الذي بذله أبناؤنا وبناتنا لتعزيز مكانة الدولة على خريطة رياضة الجو جيتسو العالمية».
وأكد أن الاهتمام المجتمعي برياضة الجو جيتسو لم يكن ليتحقق لولا الدعم والتشجيع الذي تقدمه قيادتنا الرشيدة لهذه الرياضة الاستثنائية التي باتت في مصاف الرياضات التي تسترعي اهتمام مختلف فئات المجتمع وأولياء الأمور والأجيال الناشئة.
وأشاد بالإمكانيات التي تتمتع بها بلقيس والإنجازات الريادية التي نجحت في تحقيقها رغم حداثة سنها، وما تتمتع به من مهارة أثبتت استحقاقها في الحصول على الذهبية في بطولة العالم، وكل الدعم لمسيرتها للوصول إلى منصة تتويج الإبداع الرياضي، والتي تعتبر وجهة ثابتة لكل رياضي مخلص لوطنه.
وشاركت بلقيس في نحو 30 بطولة محلية ودولية، التي خرجت من معظمها بميدالية ذهبية، وهو ما مهد الطريق أمامها للمنافسة على الأبسطة العالمية واعتلاء منصة التتويج.
واعتبرت بلقيس أن الحصول على جائزة تحمل اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، ستكون بمثابة أفضل فوز، وأرقى مستوى يمكن تحقيقه طوال مسيرتها الرياضية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©