• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

قمة مبكرة بين «الذئاب» و«السيدة العجوز» غداً

باللوتيلي يقود ميلان أمام أمبولي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

روما (أ ف ب)

تشهد المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم قمة مبكرة بين روما وصيف البطل في الموسمين الماضيين، ويوفنتوس حامل اللقب 4 مرات متتالية.

وسيكون الملعب الأولمبي في العاصمة غداً الأحد مسرحاً لهذه القمة بين الفريقين اللذين كانت بدايتهما في البطولة متعثرة، حيث تعادل روما مع مضيفه هيلاس فيرونا 1-1، وخسر يوفنتوس في عقر داره أمام أودينيزي صفر-1 الأسبوع الماضي.

وقد يعود لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا إلى التشكيلة الاحتياطية لفريق «السيدة العجوز»، فيما يبدأ المدافع البرازيلي أليكس ساندرو القادم من بورتو البرتغالي مشواره مع وصيف بطل أوروبا.

وتأتي هذه القمة مباشرة غداة سحب قرعة دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا والتي أوقعت يوفنتوس في مجموعة «الموت» الرابعة مع مانشستر سيتي الإنجليزي وإشبيلية الإسباني بطل الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) في الموسمين الماضيين، وبروسيا مونشنجلادباخ ثالث الدوري الألماني.

في المقابل، كانت القرعة أكثر رحمة مع روما في المجموعة الخامسة رغم وجود برشلونة الإسباني حامل اللقب إذ تبقى الفرصة متاحة أمامه لخطف إحدى بطاقتي التأهل إلى ثمن النهائي على حساب باير ليفركوزن الألماني وباتي بوريسوف البيلاروسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا