• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إدارة الأهلي تنجح في حسم صفقة موسى سو

من «الكناري» إلى «الفرسان» «الجناح الطائر»..

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

وليد فاروق (دبي)

أخيراً، وبعد طول مفاوضات، نجح الأهلي في حسم صفقة السنغالي موسى سو لاعب فنربخشة التركي، للانضمام إلى صفوف «الفرسان» اعتباراً من الموسم الكروي الحالي، ليكون أحد أجانب الفريق في قائمته المحلية، بعد أن تم إغلاق آخر فرصة للقيد في القائمة الآسيوية.

وكانت «الاتحاد» انفردت 16 أغسطس الجاري، بخبر أن سو عاد إلى صدارة حسابات الأهلي، وأنه الأقرب للانضمام إلى «قلعة الفرسان»، رغم تعدد أخبار التي ربطت بين الأهلي وبعض الأجانب، الذين يفاوضهم النادي في ذلك الوقت، من المنتظر أن يصل اللاعب السنغالي إلى دبي خلال الساعات القليلة المقبلة لتوقيع عقده والانضمام رسمياً إلى صفوف «الفرسان».

ونشر الموقع الرسمي لنادي فنربخشة خبر إعلان رحيل مهاجمه المتميز إلى صفوف الأهلي وصور عزيز يلدرم، رئيس نادي فنربخشة التركي، وهو يودع اللاعب السنغالي، الذي غلبت دموعه عليه، وهو يستعد للرحيل من النادي الذي قضى بين صفوفه أكثر من 4 مواسم متتالية بداية من موسم 2011-2012 حتى الآن.

ويأتي حسم الصفقة تتويجاً لنجاح إدارة الأهلي في إدارة ملف الصفقات للاعبين الأجانب، رغم الصعوبات التي كانت تعتريها، سواء بالنسبة للمطالبات المادية من فنربخشة، أو في ظل أن اللاعب كان هدفاً للعديد من الأندية الأخرى التي تسعى لضمه، وعلى رأسها ساندرلاند الإنجليزي الذي بحث عن التعاقد مع موسى سو، منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية، وحرم الأهلي من ضمه من البداية، وتسبب أيضاً في عدم قيده آسيوياً بعد تأخر إتمام الصفقة إلى ما بعد إغلاق باب قيد اللاعبين قارياً قبل انطلاق منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا، والتي تم قيد فيها المغربي أسامة السعيدي.

أبلى موسى سو «29 عاماً» بلاءً حسناً بقميص «الكناري»، وسجل 60 هدفاً، على مدار 144 مباراة شارك فيها في كل المسابقات، وقاده للتويج بالدوري التركي الموسم قبل الماضي «2014». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا