• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استعداداً لمواجهة بولندا واسكتلندا

استدعاء كان وشتيجن للمنتخب الألماني وغياب خضيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

برلين(د ب أ)

استدعى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني إيمري كان نجم دفاع ليفربول الإنجليزي ضمن القائمة التي تستعد لمباراتي الفريق أمام منتخبي بولنداواسكتلندا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية القادمة «يورو 2016».

واختار لوف اللاعب الشاب إيمري كان (21 عاماً) ضمن القائمة التي شملت 23 لاعباً استعداداً لمباراتيه أمام بولندا بمدينة فرانكفورت الألمانية وأمام اسكتلندا في عقر دار الأخير في جلاسجو. وتقام المباراتان في الرابع والسابع من سبتمبر المقبل على الترتيب. ويحتل المنتخب الألماني بطل العالم المركز الثاني حالياً في المجموعة الرابعة بتصفيات يورو 2016، وذلك بفارق نقطة واحدة خلف نظيره البولندي متصدر المجموعة وبفارق نقطتين أمام المنتخب الاسكتلندي. وأصبح إيمري كان الوجه الوحيد الجديد في القائمة التي أعلنها لوف حيث لم يسبق له المشاركة في أي مباراة دولية مع المنتخب الألماني فيما استدعى لوف مجدداً كلاً من مارك أندري تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني والمدافع ماتياس جينتر والمهاجم كيفن فولاند.

وقال لوف، في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الألماني لكرة القدم على الإنترنت: «مستوى إيمري تطور بشكل جيد في ليفربول. إنه لاعب يتمتع بالمرونة ونحن نقدر حضوره ونشاطه.. نريد الآن أن نتعرف عليه بشكل أفضل في الأيام المقبلة».

ومع انضمام تير شتيجن، الذي فاز مع برشلونة بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، يبدو أن مسيرة رومان فايدنفيلر حارس مرمى بوروسيا دورتموند مع المنتخب الألماني وصلت لنهايتها.

وقال أندرياس كوبكه مدرب حراس المرمى بالمنتخب الألماني: «مع وجود مانويل نيوير ومارك أندري تير شتيجن وبيرند لينو وكيفن تراب، هناك أربعة حراس مرمى ألمان في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ولهذا لا ينتابنا القلق بشأن مركز حراسة المرمى». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا