• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قرعة متوازنة في «يوروبا ليج»

توتنهام وإندرلخت يعودان إلى أجواء نهائي 1984

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

موناكو (أ ف ب)

جاءت قرعة دور المجموعات من مسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليج»، التي سحبت أمس في موناكو، متوازنة بحسب ما كان متوقعاً نتيجة توزيع الفرق الـ48 على أربع قبعات بحسب تصنيفها من قبل الاتحاد القاري للعبة.

ويمكن القول إن المجموعة العاشرة تحمل في طياتها نكهة خاصة إذ ستجمع توتنهام الإنجليزي بإندرلخت البلجيكي في إعادة لنهائي عام 1984 حين فشل الأخير في الاحتفاظ باللقب وتنازل عنه للنادي اللندني بعد أن خسر أمامه بركلات الترجيح بعد تعادلهما ذهاباً وإياباً بنتيجة واحدة 1-1.

كما تضم المجموعة موناكو الفرنسي الذي وصل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دور الأبطال الموسم الماضي، إضافة إلى قره باج الأذربيجاني، الذي يعتبر الحلقة الأضعف.

«توتنهام وإندرلخت فريقان من الطراز الرفيع وسنتعرف أيضا على قره باج»، هذا ما قاله نائب رئيس موناكو الروسي فاديم فاسيلييف بعد القرعة، مضيفاً: «إنها مجموعة تستحق الوجود في دوري الأبطال. أنها تشكل رداً على كل من يدعي بأن «يوروبا ليج» مسابقة ضعيفة».

وواصل: «هدفنا هو التأهل عن المجموعة وهذا الأمر لن يكون سهلًا. سبق وقلت إننا سنقدم كل ما لدينا في «يوروبا ليج» حتى وإن لم تكن الأمور سهلة، لكنها مسابقة رائعة ونحن فخورون للعب في أوروبا للموسم الثاني على التوالي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا