• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

مواطنون لـ «الاتحاد»: محمد بن زايد قدوة للأجيال ومحبته احتلت قلوب الشعوب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 04 يناير 2018

عمر الأحمد (أبوظبي)

عبر مواطنون عن شكرهم الجزيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدين أن كلمات الشكر تقف عاجزة أمام ما قدمه سموه لشعب الإمارات وللأمة العربية والإسلامية من إنجازات جعلت محبته تحتل القلوب. كما ثمنوا مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتقديم الشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لأنه أعطى حياته للوطن ويعمل لتأمين مستقبل الإمارات وترسيخ مكانة الدولة بين الأمم.

قدوة للأجيال

أكد محمد المرزوقي أن المعاني تقف عاجزة عن التعبير بالشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي يحرص باستمرار على إسعاد شعب الإمارات وعلى تلبية طموحاته وتحقيق أحلامه، مشيراً إلى أن رؤى سموه وكلماته ترسم خريطة طريق للشباب في العمل بجد واجتهاد في مسيرة التنمية. وأضاف أن سموه قدوة للأجيال بالأفعال قبل الأقوال وفي السعي من أجل رفعة اسم الإمارات في كل المحافل، مؤكداً أن سموه سار على نهج الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان، طيب الله ثراه، واختتم حديثه قائلاً: «شكراً لكونك قدوة مثالية لشعب الإمارات وللشعوب العربية، شكراً فقد كنت سبباً رئيساً في إسعاد شعب الإمارات، كم نحن محظوظون بهذه الشخصية الفذة والحكيمة».

أفعال مبهرة

وعبر محمد القحطاني عن سعادته بأن أتيحت له الفرصة لتقديم جزيل الشكر والامتنان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي أولى اهتماماً بالغاً للقريب والبعيد، مؤكداً أن سموه كسب حب الشعب الإماراتي والشعوب الخليجية العربية والإسلامية قاطبة؛ بفضل أفعاله التي أبهرت العالم؛ وبفعل مساندته الشعوب العربية والإسلامية وحمايته حياض الدين والأمة. وأشار إلى أن سموه له فضل عليه شخصياً بسبب تكفل سموه بعلاج ابنته، وقال: «لن أنسى فضله ما حييت، وأسال الله أن يرزقني بلقياه كي أعبر له عن شكري وامتناني، كما أنني أوصي أحبائي بالدعاء له باستمرار». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا