• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جديناك قائد أستراليا يغيب مباراتين في تصفيات المونديال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

ملبورن (رويترز)

يغيب مايل جديناك قائد أستراليا عن مباراتي بنجلادش وطاجيكستان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية أثناء اللعب مع كريستال بالاس في انجلترا.

وغادر لاعب الوسط المدافع الملعب مبكراً في فوز كريستال بالاس على شروسبيري تاون في كأس رابطة الأندية الإنجليزية هذا الأسبوع، وقال انجي بوستيكوجلو مدرب أستراليا في بيان أمس إنه من المتوقع أن يغيب «لفترة قصيرة».

واستبعد أيضاً المهاجمان تومي يوريتش وماكس كروز من مباراة بنجلادش في الثالث من سبتمبر في بيرث، ثم لقاء أستراليا خارج أرضها مع طاجيكستان في الثامن من سبتمبر.

وقال بوستيكوجلو «أصيب تومي وروبي مؤخراً، وبعد التحدث مع الفريق الطبي، نعتقد أن في صالحهما أن يظلا مع ناديهما من أجل استعادة لياقة المباريات».

وفتحت الإصابات الباب أمام لوك براتان لاعب وسط برزبين رور الذي لم يشارك في أي مباراة دولية من أجل الانضمام للتشكيلة المكونة من 23 لاعباً، بجانب ثنائي الهجوم كريس ايكونوميديس لاعب لاتسيو الإيطالي، وبن هالوران لاعب هايدنهايم الألماني.

واستمر المهاجم المخضرم تيم كاهيل في التشكيلة.

وفازت أستراليا بمباراتها الأولى في الدور الثاني للتصفيات الآسيوية خارج ملعبها على قرغيزستان في يونيو، وتحتل المركز الثالث في مجموعتها وراء الأردن المتصدر، وطاجيكستان التي تحتل المركز الثاني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا