• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أبدى سعادته بأداء الوجوه الجديدة

كايو جونيور: الانطلاقة الإيجابية أهم مكاسب «الجوارح» في الظروف الصعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

منير رحومة (دبي)

تنفس الجهاز الفني للشباب بقيادة البرازيلي كايو جونيور الصعداء، بعد الفوز على دبا الفجيرة، ضمن الجولة الافتتاحية لكأس الخليج العربي، وإدراك أهمية النقاط الثلاث التي خرج بها «الأخضر» من «الفخ» الذي كاد يقع فيه، خاصة عندما كان متأخراً في النتيجة على ملعبه وأمام جماهيره خلال الشوط الثاني.

وأكد مدرب «الجوارح» أن الفوز، وتحقيق انطلاقة إيجابية في بداية كأس الخليج العربي، أبرز المكاسب التي خرج بها فريقه من المباراة، لأن اللعب في طقس حار ورطوبة عالية، وفي ظل غياب عدد كبير من اللاعبين المهمين في تشكيلة «الأخضر» أمر صعب ولا يساعد على اللعب في ظروف عادية.

وشدد كايو جونيور على أن المباراة شهدت شوطين مختلفين، وأن فريقه واجه منافساً محترماً يملك نخبة من اللاعبين المواطنين والأجانب المميزين، لذلك حافل اللقاء بالندية والإثارة.

وأضاف أيضاً أنه سعيد بالجهد الذي قدمه اللاعبون وخاصة الجدد، مشيداً بالدور الذي لعبه محمود قاسم في قلب الدفاع، ومحمد جمعة في الهجوم، وأن البدلاء الذين أشركهم لتعويض العناصر الغائبين، كان لهم الدور الكبير في تحقيق نتيجة إيجابية، وحصد أول انتصار في كأس الخليج العربي.

وبخصوص تواضع أداء الشباب رغم الفوز في أول مباراتين له بالموسم الجديد، في الدوري وكأس الخليج العربي، ومدى اهتمام الجهاز الفني بالنتيجة على حساب المستوى، نفى كايو جونيور أن يكون تركيزه فقط على الانتصارات، مشيراً إلى أن الشباب يسعى باستمرار لتقديم عروض قوية وحصد النقاط، إلا أن الظروف التي أقيمت فيهما أول مباراتين، لم تساعد اللاعبين على تقديم حقيقة مستواهم، بالإضافة إلى ظروف الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا