• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

جارسيا يؤكد أن «السماوي» يستحق الخروج بـ «نقطة»

يوفانوفيتش: «العميد» يسير في الاتجاه الصحيح

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

استحق النصر الفوز على مضيفه بني ياس، في مستهل حملة الدفاع عن لقب كأس الخليج العربي، قياساً بالظروف التي واكبت مباراة مساء أمس الأول، منها صعوبة «السماوي» الذي كاد يخرج بنقطة التعادل، لولا «الهفوة» الدفاعية في الدقائق الأخيرة، واستغلها البرازيلي نيلمار محرزاً الهدف الوحيد لـ «العميد».

شهدت المباراة صراعاً كبيراً من الفريقين في نصف الملعب، ولاحت لهما بعض الفرص للتسجيل لم يكتب لها النجاح، بسبب الدفاع الضاغط وتألق الحارسين.

أكد الصربي إيفان إيفانوفيتش المدير الفني للنصر أهمية النتيجة، مشيداً بالأداء الذي قدمه بني ياس، واصفاً إياه بالفريق المنظم الذي يقدم مستويات جيدة، ويملك إمكانيات كبيرة، في حين أن الأمر الجيد الذي استطاع «الأزرق» فعله في المباراة، هو التحكم في اللعب والسيطرة على المجريات، رغم أن الهدف جاء في وقت متأخر، لأن النصر كان يملك القدرة على التسجيل في وقت مبكر.

وأضاف: «نحن في بداية الموسم وجميع الفرق غير جاهزة بالشكل الأمثل لخوض مباريات الدوري وكأس الخليج العربي، لكن المستوى الذي قدمه الفريق أسعدني كثيراً، ويدل صراحة على أننا نسير في الطريق الصحيح».

وأرجع إيفانوفيتش أسباب الدفع بالفرنسي كيمبو إيكوكو في وقت متأخر من المباراة، إلى عدم وصوله للجاهزية البدنية المطلوبة، ذلك لأنه التحق بالفريق منذ عشرة أيام فقط، وهو بحاجة إلى المزيد من الوقت للعودة إلى المستوى المعهود، والحال ينطبق على بترويبا الذي تأخر انضمامه، في حين أن وضع البرازيلي نيلمار مختلف عن كليهما بعدما التحق بالنصر، وهو في قمة جاهزيته قادماً من الدوري البرازيلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا