• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الشخصيات الكرتونية ترسم السعادة على وجوه الصغار

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

يلتقط الأطفال ذكريات حلوة مع شخصياتهم الكرتونية المفضلة التي ترافقهم في رحلة جميلة على أرجوحة البالونات المنيرة في «عالم مدهش»، تحفر في مخيلاتهم وتعيش معهم طويلا.

ومع «ميكي ماوس»، والفأر «جيري»، و«باغز باني»، وغيرهم من الشخصيات الكرتونية المشهورة في عالم الطفولة، ينسى الأطفال أن الوقت يمر، وأن هذه اللحظات سرعان ما يخبو ضجيجها الجميل، فيسارع الأهل إلى التقاط الصور التذكارية كي تبقى هذه الرحلة في الذاكرة على الدوام.

وبينما يزداد مرح الأطفال داخل هذه اللعبة المصممة لتشويقهم وإبهارهم بحركاتها الدوارة، يلاحظ زوار عالم مدهش الدائمين أن اللعبة أخذت شكلاً مختلفاً، وأصبحت أنوارها ظاهرة للعيان، وبريقها لافت للجميع، وهو الأمر الذي اعتبره الأطفال وداعاً تدريجياً لهم قبل أن تُطفأ شعلة الفعاليات اليوم السبت.

ويسارع الأطفال الخطى عند ارتياد هذه اللعبة الجميلة للركوب في عربة تعلوها صورة «جيري» المبتسم بمكره المعتاد، وشكله المضحك، فيما يركض عدد آخر من الأولاد والبنات الصغار إلى تلك العربة التي تقع تحت صورة «ميكي ماوس» على البالون المضيء.

ويعتبر ارتباط الأطفال بهذه الشخصيات الكرتونية المشهورة ظاهرة في أغلب الألعاب التي تحمل صورهم، حيث يسارع الأطفال إلى حجز مقاعدهم عليها من أجل المتعة والمرح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا