• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعد 52 يوماً من المرح والترفيه المتواصل

«مدهش» يودع أصدقاءه بـ«مفاجآت وذكريات جميلة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تختتم فعاليات الدورة السادسة عشرة من عالم مدهش الليلة ليسدل الستار على واحدة من أشهر الوجهات الترفيهية الصيفية المفضلة لدى كل العائلات العربية والأجنبية، والتي أقيمت على مدار 52 يوماً من المرح والمفاجآت هذا العام تحت شعار «مغامرة جديدة في كل خطوة».

ومنذ اليوم الأول للفعاليات، حرصت الجهة المنظمة لهذا الحدث السنوي الترفيهي الأهم في المنطقة، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، على توفير العديد من العروض الترفيهية، والفنية والاستعراضية الأكثر تميزاً في هذا النوع من الأحداث حول العالم.

ونجحت الدورة السادسة عشرة في استقطاب زوار موسم الصيف في دبي القادمين من كل دول المنطقة، والدول الأوروبية، والمملكة المتحدة، وأميركا، وروسيا، والهند، والصين، وجميع الدول حول العالم التي حضرت رعاياها في واحة من الأمن داخل فعاليات عالم مدهش هذا العام.

وشهدت أروقة وقاعات مركز دبي التجاري العالمي الحاضنة لفعاليات عالم مدهش زخماً ملحوظاً في هذه الدورة، حيث تزايد الإقبال من الجمهور يوماً بعد يوم، وبصورة مضطردة عقب الافتتاح الرسمي، وظلت الفعاليات ترحب بزوارها من جميع الجنسيات، وتقدم المفاجآت السارة للعائلات التي جاءت لزيارة عالم مدهش من شتى دول المنطقة، ومن خارجها أيضاً، إلى جانب مواطني الدولة، والمقيمين على أرضها من كل الأعمار، وبكثافة غير مسبوقة.

ما قبل الختام ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا