الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

محمد بن راشد: وصلنا لمحطة جديدة وأقلعنا باتجاه مستقبل أجمل

محمد بن راشد: وصلنا لمحطة جديدة وأقلعنا باتجاه مستقبل أجمل
21 ديسمبر 2018 02:03

دبي (الاتحاد)

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، إن مطار دبي الدولي استقبل اليوم المسافر رقم مليار.
وأضاف سموه عبر حسابه الرسمي في تويتر، أنه «عندما تكون دبي مطاراً لمليار إنسان، نعرف أننا وصلنا لمحطة جديدة وبدأنا رحلة مختلفة، وأقلعنا باتجاه مستقبل أجمل، مليار إنسان اتخذوا دبي وجهة لهم، مليار إنسان كنّا جزءاً من قصتهم، نحن مطار العالم ووجهته وقلبه».
وشكر سموه فريق مطار دبي، والشيخ أحمد بن سعيد، وقال: «فخرنا لا يعادله إلا تواضعنا أمام الإنجاز، وإصرارنا على إكمال الرحلة كأفضل فريق في العالم يعمل على نقل البشر بسهولة عبر القارات والمحيطات، لتحقيق أحلامهم وملاقاة أحبابهم واكتشاف جمال هذا الكوكب عبر قاراته ومحيطاته».
ونظمت مطارات دبي بالاشتراك مع ممثلين من هيئة دبي للطيران المدني وشركائها الاستراتيجيين حفلاً خاصاً لاستقبال الزائر رقم مليار السيد آرجون وأسرته التي وصلت هذا الصباح من أورلاندو ولاية فلوريدا الأميركية على متن رحلة طيران الإمارات رقمEK220.
وقام سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس مطارات دبي باستقبال هذا المسافر وأسرته، متمنياً لهم أن تكون زيارتهم الأولى إلى دبي مليئة بالمتعة والسعادة. وسوف تحظى هذه العائلة صاحبة الحظ السعيد، بفرصة رائعة للتعرف على أبرز معالم دبي، حيث تم ترتيب جدول زيارات لأفرادها لزيارة أهم الأماكن الترفيهية في المدينة التي تبرز سمعة دبي العريقة في الإثارة والرفاهية والضيافة العربية العصرية.
وقال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: «إن هذا الإنجاز التاريخي لاستقبال الزائر رقم مليار هو نتيجة العمل الجماعي والتعاون المشترك بين جميع الجهات العاملة في المطار. وبهذه المناسبة أعرب عن بالغ تقديري لكل فرد يعمل ضمن أسرة المطار ساهم بدوره في مسيرة النجاح هذه».
وأضاف سموه: «بالطبع ما كنا لنتمكن من بلوغ هذه المكانة الرفيعة لولا الرؤية والقيادة الحكيمة للمغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيب الله ثراه، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اللذين استشرفا تطوير دبي وتعزيز دورها لتصبح مركزاً اقتصادياً عالمياً، بدعم كبير من قطاع الطيران في الإمارة الذي يعتبر من أهم الأسس التي هيأت لدبي هذه المكانة الرفيعة».
هذا وسوف يقوم آرجون وأسرته خلال فترة إقامتهم في دبي بزيارة بعض أكبر المقاصد السياحية في المدينة وستتم معاملتهم معاملة كبار الشخصيات طوال الوقت. وستقيم الأسرة في فندق أتلانتس الفاخر وسيتناولون الطعام في مطاعمه الحاصلة على جوائز عالمية. كما تشمل زيارتهم استكشاف حديقة أكوافنشر المائية، وبرج خليفة -أعلى مبنى في العالم- بالإضافة الى تجربة تسوق شخصية في مول دبي. كما تشمل الزيارة يوماً كاملاً مع المغامرات العربية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©