• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ياسمين عبدالعزيز في «البوليس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

محمد قناوي (القاهرة)

بدأت النجمة الشابة ياسمين عبدالعزيز جلسات عمل مع المخرج سامح عبدالعزيز تمهيدا لتصوير فيلمها الجديد والذي لم تستقر على اسمه حتى الآن، ومن خلاله تعود للسينما بعد غياب عام، منذ أن قدمت آخر أفلامها «جوازة ميري» الصيف الماضي.

وقالت ياسمين: «إنها تجسد في الفيلم دور ضابط شرطة من العناصر النسائية، والذي بسببه تتعرض للعديد من المواقف المضحكة والساخرة منها ما يخص التحرش، وكيفية تعامل المواطنين مع ضابط سيدة، وغيرها من المواقف التي يقدمها المؤلف خالد جلال في الفيلم».

وأشار المخرج سامح عبدالعزيز إلى أنه لم يستقر على الاسم النهائي للفيلم لأن السيناريو مازال في مرحلة الكتابة، ومن المقرر البدء في التصوير خلال أسبوعين وخاصة المشاهد الخارجية التي ستصور بأحد شوارع القاهرة.

وأضاف: سعيد جداً بالتعاون مع ياسمين عبدالعزيز في هذه التجربةالكوميدية المختلفة، وما شجعني على قبول إخراج الفيلم هو كون ياسمين نجمة شباك، ولو بحثنا في أغلب الفنانات الموجودات على الساحة سنجد أن ياسمين هي الوحيدة التي تقوم ببطولة أفلام سينمائية بشكل مطلق وتنجح نجاحاً كبيراً وتحقق أرقاماً ممتازة في شباك التذاكر، وكذلك سعيد بالتعاون مع خالد جلال كمؤلف، خصوصاً أن الفيلم يركز على الدور الإيجابي للمرأة في المجتمع، وقد تم اختيار شخصية ضابطة الشرطة لأنها من أكثر العناصر التي يمكن من خلالها استعراض المشكلات التي تواجهها النساء في مجتمعنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا