• الجمعة 28 رمضان 1438هـ - 23 يونيو 2017م

«نيكان سبورتس»:

هوندا «نيو لوك» بـ«الفضي» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

بعد انتقاله من ملبورن إلى سيدني استعداداً لمواجهة «الأبيض» الإماراتي في ربع نهائي البطولة، ظهر كيسوكي هوندا نجم وهداف المنتخب الياباني ولاعب فريق الميلان، بقصة شعر جديدة، و«نيولوك» سوف يشاهده الجميع في مباراة اليوم، ويبدو أن النجم الياباني يرغب في تغيير حالته المزاجية والذهنية إلى الأفضل، فقرر اللجوء إلى هذا الشكل الجديد.

وكان هوندا منذ بداية البطولة يظهر بالشعر الذهبي، ولكنه قرر مؤخراً التحول إلى اللون الفضي، استباقاً لمباراة غد، وظهر أمام الإعلام الياباني بهذا الشكل الجديد وفقاً لما رصدته صحيفة «نيكان سبورتس» اليابانية، ويأتي ذلك في إطار حرص النجم الياباني على جذب الجماهير ووسائل الإعلام، خاصة أنه يعد رمزاً للموضة في بلاده.

وكان النجم الياباني البالغ 28 عاماً، قد نجح في تسجيل 3 أهداف في 3 مباريات خاضها منتخب بلاده في الدور الأول، بواقع هدف في كل من فلسطين، والعراق، ثم الأردن، رافعاً رصيده إلى 27 هدفاً في 68 مباراة دولية، أحرزها منذ انضمامه إلى صفوف المنتخب الياباني عام 2008. هوندا هو ثاني هدافي التشكيلة اليابانية الحالية، بعد شينجي أوكازاكي لاعب ماينز الألماني، والذي أحرز لمنتخب بلاده 41 هدفاً في 87 مباراة، ويأت شينجي كاجاوا لاعب بروسيا دورتموند في المركز الثالث لهدافي التشكيلة اليابانية الحالية برصيد 20 هدفاً في 66 مباراة دولية، ثم ياسوهيتو إندو رابعاً ب 15 هدفاً في 151 مباراة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا