• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

لاجنف تحلق بلقب «فينا ماسترز» للسباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

فازت سارة لاجنف الطالبة في جامعة ولونجونج بدبي، التي تبلغ من العمر 25 عاماً بلقب بطولة «فينا ماسترز» للسباحة الدولية، بحصولها على الميدالية الذهبية عن فئة الـ 200 متر فردي وثلاث ميداليات فضية عن فئة 100 متر صدر، و200 متر صدر، و200 متر حرة، في البطولة التي أقيمت في كازان في روسيا.

وفي سباق 200 متر فردي، حققت سارة وقتاً وصل إلى دقيقتين و26 ثانية و36 تكة ما يؤهلها للمشاركة في أولمبياد ريو 2016. وكانت اللاعبة التونسية الأولى التي تتأهل إلى أولمبياد لندن 2012.

وتعتبر سارة سباحة ماهرة منذ عمر الخمس سنوات، حيث حققت توازناً مثالياً بين جدول تدريباتها ودراستها للماجستير في إدارة الأعمال الدولية في جامعة ولونجونغ في دبي.

وقالت سارة «الموازنة بين التدريب والدراسة لم يكن بالأمر السهل ولا سيما في هذا اليوم حيث إنني أتدرب بنفس وقت شهر رمضان المبارك غير أنني نجحت في تحقيق ذلك. وسر النجاح هو التنظيم والتخطيط طويل الأمد. وقد قررت التدرب لهذه البطولة في شهر مايو حيث أدركت أنه ليس هناك وقت كاف لذلك غير أنني وضعت هدفاً أمامي وخططت له. وكانت الجامعة داعمة ومساعدة لي. وأتطلع إلى لقاء الأساتذة بعد فترة الصيف ومشاركتهم نجاحي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا