• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  12:01     مصادر أمنية: مسلحون يقتلون جنديين شمال لبنان     

السعودية تحصد ألقاب الرجال

منتخبنا للأشبال بطل «طاولة الخليج».. والبرونزية لـ «الناشئين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

معتصم عبد الله (الشارقة)

توج خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، بحضور المهندس داوود الهاجري رئيس اللجنة التنظيمية ورئيس اتحاد الطاولة، منتخبنا الوطني بطلاً لمنافسات الفرق فئة «الأشبال» لبطولة الخليج للمنتخبات في نسختها الـ17 والمقامة حالياً بصالة نادي الشعب بالشارقة، وحل منتخب الناشئين ثالثاً في المنافسة التي توج بلقبها المنتخب السعودي والذي فرض سيطرته على منافسات الفرق، بعد أن أضاف إلى رصيده الفوز بلقبي الرجال والشباب، وذلك في ختام منافسات الفرق أمس الأول.

وجاء تتويج الأشبال بالمركز الأول بعد الفوز في المباراة الأخيرة أمس على منافسه القطري 3-0، ليحصد «أبيض الأشبال» النقطة السادسة بعد فوزه في مبارياته الثلاث على السعودية، البحرين وقطر، وقاد الرباعي محمد طارق، محمد محمود (الشعب)، حبيب علي (النصر)، عبد الله عيسى (الوصل)، منتخبنا لنيل كأس البطولة والميداليات الذهبية بالفوز المستحق على المنافس القطري 3-0، حيث استهل حبيب علي المواجهة بالتفوق على منافسه القطري سعود مبارك بنتيجة 3-1، بدوره فاز محمد محمود على منافسه عبدالله البوعينين بنتيجة 3-0، فيما تغلب عبد الله عيسى على منافسه علي أحمد بنتيجة 3-0 أيضاً».

وحل المنتخب السعودي في المركز الثاني بعد فوزه أمس الأول على البحرين 3-1 ليرفع رصيده إلى 5 نقاط، بالفوز في مباراتين والخسارة في واحدة أمام الإمارات، وجاء المنتخب القطري ثالثاً برصيد 4 نقاط، والأحمر البحريني في المركز الأخير بخسارته لمبارياته الثلاث في البطولة.

وحصد منتخب الناشئين المركز الثالث والميداليات البرونزية في منافسات الفرق بفوزه في مباراته الأخيرة أمس الأول أمام منافسه القطري 3-2 ليرفع رصيده العام إلى 5 نقاط، في الوقت الذي توج فيه المنتخب السعودي باللقب وحل المنتخب القطري ثانياً بفارق الأشواط عن منتخبنا.

واكتفى منتخبنا للشباب بتذيل الترتيب في منافسات الفرق والتي توج بلقبها المنتخب السعودي، وتكبد «أبيض الشباب» والذي مثله عبد الرحمن مراد (الشعب)، عبد الله إبراهيم، سعيد حسين غلوم (النصر)، سيف عبد الله (الأهلي) خسارته الثالثة أمس الأول أمام نظيره المنتخب السعودي 0-3، بعد أن خسر عبد الله إبراهيم أمام منافسه علي الخضراوي 1-3»، فيما خسر عبد الله البلوشي أمام عبد العزيز بوشليبي بنتيجة 0-3، كما تلقى سيف الفلاسي الخسارة أمام منافسه سلطان الخميس 0-3، وذهبت جائزة المركز الثاني والميداليات الفضية للمنتخب القطري الذي حصد 5 نقاط، مقابل 4 نقاط للمنتخب البحريني الذي حل ثالثاً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا