• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سيرينا تصطدم بشقيقتها في ربع النهائي

قرعة فلاشنج ميدوز تضع ديوكوفيتش في مواجهة نادال

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

نيويورك (أ ف ب)

أوقعت قرعة بطولة فلاشنج ميدوز الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول في العالم، في طريق غريمه الإسباني رافايل نادال في الدور ربع النهائي لآخر البطولات الأربع الكبرى للتنس التي تنطلق تنطلق الاثنين.

وبعيداً عن المفاجآت، يلتقي في ربع النهائي السويسري روجيه فيدرر الثاني وصاحب 17 لقباً كبيراً والباحث عن لقب أول في بطولات الجراند سلام منذ تتويجه في ويمبلدون عام 2012، مع التشيكي توماس برديتش السادس.

ويلتقي أيضاً في دور الثمانية الياباني كي نيشيكوري الرابع ووصيف بطل العام الماضي مع الإسباني دافيد فيرر السابع، والبريطاني اندي موراي الثالث مع فافرينكا الخامس.

ويفتتح ديوكوفيتش مشواره في البطولة بمواجهة البرازيلي جواو سوزا، في حين تبدو مهمة نادال أكثر صعوبة، حيث سيلتقي مع الكرواتي بورنا كوريتش، وكذلك موراي المدعو لمواجهة الأسترالي الواعد نيك كيريوس. ويبدأ الكرواتي مارين سيليتش التاسع حملة الدفاع عن اللقب في مواجهة لاعب صاعد من التصفيات. وعلى صعيد السيدات يبدو طريق الأميركية سيرينا وليامز المصنفة أولى في العالم وحاملة اللقب، محفوفاً بالمخاطر.

وستواجه سيرينا (33 عاماً) نظرياً غريمتها الروسية ماريا شارابوفا الثالثة في نصف النهائي، علماً أن الأخيرة لم تستطع إلحاق الهزيمة بالأميركية منذ 2004 حين كانت في سن السابعة عشرة. وقد تلتقي سيرينا مجدداً مع شقيقتها الكبرى فينوس الـ 23 في ربع النهائي أو التشيكية كارولينا بليسكوفا الثامنة أو حتى السويسرية بليندا بنسيتس الـ 12.

وفي ربع النهائي الافتراضي، تلتقي شارابوفا مع الصربية آنا ايفانوفيتش السابعة، والرومانية سيمونا هاليب الثانية مع التشيكية لوسي سافاروفا السادسة، والدنماركية كارولين فوزنياكي الرابعة مع التشيكية بترا كفيتوفا الخامسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا