• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتح الحفل الخيري لمركز «فتا»

نهيان بن مبارك: فلسطين قضية العرب الأولى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 فبراير 2016

أبوظبي (وام)

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، أن الإمارات تعتبر قضية فلسطين قضية العرب الأولى، وأن واجبهم دعم السعي الفلسطيني المقدس نحو الحرية والاستقلال والحياة الكريمة في الحاضر والمستقبل.

ونوه بارتباط الإمارات بفلسطين وتأييدها القوي لمؤسسات المجتمع الفلسطيني، بل واعتزازها الأكيد بعمق العلاقات الأخوية مع الشعب الفلسطيني الشجاع والصامد.

وقال: إن هذا الارتباط تجسيد حي لحرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على دعم فلسطين ومساندة حقوق شعبها في أرضه ووطنه وحقه أيضاً في حياة كريمة آمنة ومستقرة على أرض دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

جاء ذلك في كلمة افتتح بها معاليه حفل العشاء الخيري الذي نظمه المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني «فتا» مساء أمس الأول، في فندق جميرا أبراج الاتحاد، وتم خلاله جمع تبرعات خيرية بقيمة أربعة ملايين ونصف المليون درهم من رجال الأعمال الذين حضروا الحفل.

ولفت معاليه إلى الالتزام الكامل بدعم مؤسسات المجتمع الفلسطيني من قبل مختلف المؤسسات الخيرية المرموقة في الدولة خاصة هيئة الهلال الأحمر الإماراتية ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض