• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«محل الأطفال» يطرح مستلزمات المدارس للعام الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

مع بدء العودة إلى المدارس، يوفر «محل الأطفال» أحدث مجموعة من اللوازم المدرسية الجديدة.

وتشتمل تشكيلة «العودة إلى المدارس 2015» من محل الأطفال على كل مستلزمات الأطفال، مثل الحقائب المدرسية، وزجاجات المياه، والأقلام والأدوات المكتبية، وحقائب حفظ وجبات الطعام وغيرها.

وتشمل المجموعة الجديدة أكبر سلسلة من المنتجات ذات العلامات التجارية، والتي تضم العديد من الخيارات لكل من الأولاد والبنات. بالنسبة للأولاد، يوفر «محل الأطفال» مجموعة مميزة وحصرية لعلامات تجارية مثل «شون ذا شيب»، و«تراش باك»، و«بن 10»، و«سبايدرمان»، و«المينيانز».

وتشمل العلامات التجارية الرئيسية الأخرى «سيارات ميكي»، و«سلاحف النينجا»، بالإضافة إلى «سيارات ديزني»، «وافنجيرز». وللأولاد المشجعين لكرة القدم، يمكنهم أيضاً اختيار لوازمهم المدرسية، التي تحمل علامات فريقي «برشلونة» و«ريال مدريد»، بالإضافة إلى الأدوات المدرسية التي تحمل علامة «فيراري» لمحبي السيارات.

كما توفر مجموعة المنتجات الجديدة العديد من الخيارات للبنات من أبرز الشخصيات المحببة إلى قلوبهن مثل «ديزني برينسيس»، و«هالو كيتي»، و«باربي»، و«دورا ذا إكسبلورار»، و«فروزين»، التي تشكل جزءاً من مجموعة المنتجات العصرية ذات الألوان المبهجة، والتي تشمل أيضاً تصاميم حصرية من «ميني»، و«ماري»، و«إنسايد أوت». وتتضمن أيضاً مجموعة «العودة إلى المدارس» لهذا العام والمصممة للأولاد والبنات، الذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات و11 سنة تشكيلة أكثر تنوعاً من المنتجات الشبابية مع خيارات عصرية وأنيقة التصميم.

تتوفر كذلك عروض مخفضة القيمة للمستلزمات المدرسية الخاصة بمجموعة «العودة إلى المدارس» الجديدة حالياً في كل فروع «محل الأطفال» الـ45 في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا