• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«إريكسون» تشارك في مؤتمر الإرسال الدولي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تقوم إريكسون خلال مشاركتها في فعاليات مؤتمر الإرسال الدولي 2015 بتسليط الأضواء على مبادراتها الرامية لتمكين عملائها من مواكبة هذه التغيرات الجديدة أولاً بأول من خلال إطلاق حلول مبتكرة تم تصميمها لضمان رضا وسعادة المستهلك.

وستستعرض الشركة كيف تحقق ذلك من خلال تقديم تجارب فريدة من نوعها، تلبي المتطلبات الشخصية، وتقدم محتوى افتراضي غامر، وخدمات متطورة باستمرار.

وستقوم إريكسون بتوسيع نطاق ريادتها لتشمل حلول معالجة الفيديو المعرفة بالبرمجيات من خلال إطلاقات وإعلانات جديدة، فضلاً عن تسليط الضوء على مقومات اعتماد الهيكلية القائمة على السحابة في عدد متزايد من حلولها. وسوف توضح الشركة فوائد مكاملة مجموعة حلولها في مجال التليفزيون والمحتوى الإعلامي، والتي تحققت بفضل استحواذها على شركات رائدة في هذا القطاع.

وقالت إليزابيتا رومانو، نائبة الرئيس ورئيسة وحدة التليفزيون والمحتوى الإعلامي في إريكسون «نفخر بأن نلعب دوراً أساسياً في دفع عجلة تطور القطاع نحو عصر التليفزيون عبر الإنترنت، والتي ستشهد تجربة أكثر ثباتاً وارتباطاً وتخصيصاً في مجال التليفزيون والفيديو. وفي حين نتحول نحو المجتمع الشبكي، تلعب متطلبات وتوقعات المستهلك دوراً متنامياً في رسم ملامح جدول أعمال القطاع، ما يعزز أهمية تركيز عملائنا على معايير الابتكار لتوفير خدمات متواصلة وضمان ولاء المستهلكين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا