• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كرمت 50 طالبا من المشاركين

«الهلال» تختتم برنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس الثانوية والجامعات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

أبوظبي (وام)

اختتم بمقر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الرئيسي في أبوظبي وفروعه في جميع إمارات الدولة برنامج التدريب الصيفي لطلبة المدارس الثانوية والجامعات.

وكرمت الهيئة 50 من طلبة وطالبات المدارس الثانوية والكليات الجامعية الذين التحقوا بالبرنامج التدريبي لعام 2015 الذي درج الهلال الأحمر على تنظيمه للسنة الثالثة على التوالي في مقره بأبوظبي ومكاتب فروع الهيئة في إمارات الدولة خلال فترة الإجازة الصيفية للطلبة.

ويتيح البرنامج بما يتضمنه من أنشطة مكتبية للمشاركين فرصة التدريب العملي في مختلف إدارات الهيئة وذلك تحت إشراف إدارة الموارد البشرية بالهلال الأحمر.

وقال أحمد إبراهيم الطنيجي مدير إدارة الموارد البشرية بالإنابة بالهلال الأحمر في كلمة ألقاها بمناسبة حفل التخريج الذي نظمته الهيئة خلال اليومين الماضيين احتفاء بانتهاء فعاليات البرنامج وتسليم الشهادات للطلبة المنتسبين للتدريب الصيفي بالهلال الأحمر إن الفترة التدريبية بإدارات الهيئة وفروعها التي استمرت شهرين، أتاحت لهم فرصة التعرف عن قرب على الهلال الأحمر وجهوده الإنسانية ومساعداته الخيرية التي يقدمها للفئات المحتاجة والضعيفة محليا وفي العديد من دول العالم، معربا عن أمله في أن تكون ساعات العمل اليومي بالهيئة قد لبت وحققت طموحاتهم وعززت من قدراتهم ومهاراتهم وأكسبتهم المعارف المهنية والمكتبية متمنيا لهم التوفيق والنجاح في تحصيلهم الدراسي في العام الدراسي الجديد.

وفي ختام الحفل قام الطنيجي بتوزيع شهادات الدورة التدريبية على الطلبة والطالبات الذين أكملوا الدورة التدريبية بالهيئة وتقديم الهدايا الرمزية لهم.

جدير بالذكر أن الهلال الأحمر الإماراتي وفي إطار سياسته الرامية إلى تفعيل دور الكفاءات المواطنة في الدولة وضمن الخطة التشغيلية لإدارة الموارد البشرية في مجال التدريب لعام 2015 حرص على تنظيم هذه الدورات حتى يكتسب طلبة وطالبات المدارس الثانوية والكليات الجامعية المزيد من الخبرات العملية التي تزودهم بالمعارف والمهارات الإدارية المكتبية خلال مسيرتهم الدراسية، وترفع من مستواهم العلمي والعملي قبل التخرج وتؤهلهم للدخول في سوق العمل بكفاءة عالية وثقة بالنفس.

وقامت الهيئة وعبر قسم التدريب وتقييم الأداء بإعداد البرنامج التدريبي لصيف 2015 وتوزيع المشاركين بالدورة الذين بلغ عددهم 50 طالبا وطالبة من مختلف المدارس الثانوية والكليات الجامعية على فروع الهيئة وإداراتها المختلفة، وفي المقر الرئيسي للهلال الأحمر في أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض