الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

قفز حر وعروض نينجا و«توم آند جيري» بأبوظبي

قفز حر وعروض نينجا و«توم آند جيري» بأبوظبي
20 ديسمبر 2018 01:41

نسرين درزي (أبوظبي)

تتوالى فعاليات موسم الإجازات في المرافق الخدماتية بأبوظبي خلال شهر ديسمبر الجاري، بما يثري أوقات العائلة بالتسلية والمرح، حيث تنطلق بدءاً من اليوم الخميس، صافرة الاحتفالات الشتوية من صالة باونس في «مارينا مول - أبوظبي»، مع برنامج حافل بالأنشطة الترفيهية، على وقع الأنغام الموسيقية، ويدعو «باونس» الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 14 سنة إلى عالم من المغامرات والعجائب، عبر مجموعة من الألعاب التشويقية كمسابقة كرة الثلج، ولعبة رجل الهدايا، ومعركة التراشق، وتمرير الهدايا. ويقوم فريق متخصص بالرسم على وجوه الأطفال لإضفاء نكهة خاصة إلى روح الأعياد، مع فرصة الفوز بجوائز قيمة، كما تحتضن صالة الألعاب الأضخم من نوعها في العاصمة ردهة «سلام دانك» الخاصة بكرة السلة ومنطقة القفز الحر وأخرى للعبة «الدودج بول»، وتوفر لمختلف الفئات العمرية محطات من الخصوصية المطلقة، في حين تستقبل صالة «إكس بارك» محاربي النينجا وعشاق التحديات والعقبات الخفية.
وتستأنف مدينة عالم «وارنر براذرز أبوظبي» أجندة أنشطتها الشتوية غداً الجمعة، حيث ينعم الضيوف بقضاء أوقات مغايرة مع شخصيات الرسوم المتحركة المفضلة، ومقابلة نجوم «دي سي سوبر هيروز»، «باتمان» و«سوبرمان» و«وندر ومان» و«هانا باربيرا» و«لوني تونز» و«باغز باني» و«توم آند جيري» و«تويتي» و«سكوبي دو». كما تقام عروض «أكمي بيتس» حتى 8 يناير المقبل في منطقة «كرتون جانكش». ومن داخل «ياس مول» تنظم وجهة كاسكيد الترفيهية فعالية «هلا بالوينتر» التي تقدم للعائلات مجموعة من الأنشطة الشتوية في نهاية الأسبوع وأيام 23 و24 و25 من الجاري، وتنتظر العائلات شخصيات محببة، مثل القزم «إيلف» و«جِنجَربريد مان» و«كاندي كين»، مع تنظيم مسابقات تنافسية وورش عمل متواصلة لتحضير وجبات خفيفة، تمكن الأطفال من تزيين حلوى كعك الزنجبيل، مع باقة من العروض التفاعلية المبهجة يتخللها المشي على العصي الخشبية الطويلة.
وتستعد جزيرة ياس لتقديم عرض مميز للألعاب النارية يوم 31 ديسمبر في «ياس مارينا»، ضمن احتفالاتها بحلول العام الجديد، ويمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع مجاناً بالأجواء الاحتفالية عند مرسى أبوظبي المفضل، وتناول أشهى المأكولات، وخوض تجارب ترفيهية لا تنسى.
كما تتواصل أجواء مهرجان مأكولات الشارع في «المركز التجاري العالمي - أبوظبي» حتى 29 من الجاري، ويقدم المهرجان الأصناف الصحية والخبز الطازج، وتوفر هذه الفعالية محطات وأكشاكاً لقائمة تضم 45 مطعماً، تقدم أطباقها بأسعار مناسبة، على أنغام العروض الموسيقية، فيما تكتظ المنصات الملونة والمزينة بالأضواء بورش العمل المخصصة للأطفال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©