• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«خليفة الإنسانية» توزع 2000 سلة غذائية على متضرري الجفاف في الصومال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

هرجيسا (وام)

أكملت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، أمس، توزيع 2000 سلة غذائية على الأسر المحتاجة المتضررة من موجة الجفاف التي اجتاحت المناطق الغربية والساحلية من الصومال.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة، إن عملية التوزيع ستتواصل، موضحاً أن بقية الأسر الصومالية المتضررة في المناطق والقرى الأخرى ستوزع عليها المساعدات المخصصة، والتي تتضمن سلالاً غذائية تحتوي على الطحين والسكر والأرز وزيت الطعام.

وأضاف أن هذه المساعدات تأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، لمساعدة الشعب الصومالي وتوفير احتياجاته.

وأكد أن فريق المؤسسة الموجود حالياً في مدينة هرجيسا، يشرف على عملية توزيع السلال على المحتاجين، بالتعاون مع المسؤولين والجهات المعنية في المدينة.

وأشاد سكان المناطق والقرى الذين استفادوا من المساعدات بمواقف الإمارات المشرفة وتقديمها يد العون للشعب الصومالي، مؤكدين أن الإمارات بقيادتها الرشيدة سباقة لفعل الخير في كل مكان، وأنها منذ عهد مؤسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، تمد يد العون لكل محتاج في العالم.

وأشار السكان إلى أن دولة الإمارات معروفة بكرمها وحرصها على تقديم المساعدات للمحتاجين في كل بقاع الأرض، مشيدين بالدور الكبير والمساند الذي تقوم به مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية لصالح الشعب الصومالي، وجميع دول العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض