• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

ينطلق الأحد المقبل

تسجيل إلكتروني في مسابقة حفظ القرآن بأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

سعيد هلال

أم القيوين (الاتحاد)

أعلنت جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بأم القيوين، استحداث نظام تسجيل إلكتروني في مسابقة حفظ القرآن الكريم للدورة الثامنة التي ستنطلق الأحد المقبل، عن طريق موقع الجائزة، وفق الشروط المحددة للمسابقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته الجائزة، مساء أمس، بحضور الشيخ محمد بن سعود المعلا رئيس مجلس أمناء الجائزة، وعدد من الأعضاء، لمناقشة استعدادات اللجنة المنظمة للمسابقة، واعتماد خطة العمل، وتحديد المستويات التي ستشارك في المسابقة.

وتأتي المسابقة في إطار اهتمام وحرص صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، على خدمة كتاب الله عز وجل، وتشجيع أولياء الأمور على تربية أبنائهم على حفظ القرآن الكريم وتلاوته.

وقال الشيخ محمد بن سعود المعلا رئيس مجلس أمناء الجائزة، إن الجائزة تسير بخطى ثابتة راسخة من التقدم والتميز والتألق بتوفيق من الله سبحانه وتعالى، ثم بدعم ورعاية ومتابعة صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، وسمو الشيخ راشد بن سعود المعلا ولي عهد أم القيوين رئيس المجلس التنفيذي بأم القيوين.

وأضاف أن الهدف من المسابقة هو الاهتمام بكتاب الله والعناية بحفظه وتجويده وتلاوته، وإبراز فضل القرآن الكريم وتكريم أهله وإجلالهم، وتنشيط مراكز تحفيظ القرآن بالإمارة، والعمل على خلق روح التنافس ما بين المشاركين، ودفع الناشئة للإقبال على كتاب الله، حفظاً وتلاوة.

من جانبه، أشار محمد إبراهيم حميد أمين عام الجائزة رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة، إلى استحداث نظام التسجيل الإلكتروني عن طريق موقع الجائزة الذي سيسهم في سهولة عملية التسجيل، وتقليل المدة الزمنية، مشيراً إلى أن فعاليات المسابقة ستقام بجامع المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في إمارة أم القيوين، وتبدأ من 11 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر 2015، ويتخللها تصفيات تمهيدية وتصفيات نهائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض