• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بمشاركة أكثر من 200 مدير من أنحاء الدولة

«يوم للقيادة المدرسية» في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

نظم برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي الدورة السنوية الثانية من «يوم القيادة المدرسية» في فندق انتركونتيننتال دبي فيستيفال سيتي بحضور 208 ممثلين من المدارس المشاركة حالياً في البرنامج.

وشكلت الفعالية التي استمرت على مدار يومين منصة حوار هامة بين فريق إدارة البرنامج ومديري المدارس التي يشملها البرنامج، هدفت إلى تعزيز ثقافة التميز ونشر مفهوم التجديد المستمر لأساليب وأدوات التعليم من أجل خدمة الطلاب بشكل أفضل.

وسيتم بدء تطبيق البرنامج لهذا العام على مدارس الحلقة الثالثة التي تشمل الصف العاشر وبالإضافة إلى ذلك، يبذل القائمون على برنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي جهودا حثيثة لإكمال البنية التحتية للتجهيزات والبرمجيات الخاصة بمدارس الحلقة الثانية، التي تشمل طلاب الصف الدراسي السابع والثامن والتاسع.

شارك مديرو مدارس الحلقة الثانية والثالثة في هذه الفعالية التشاركية بما يساهم في وضع آليات التغيير والتطوير ورفع معايير العملية التعليمية الى مستويات تضاهي أفضل المعايير الدولية.

وقال المهندس محمد غياث، المدير العام لبرنامج محمد بن راشد للتعلم الذكي: «تساعدنا هذه الفعالية التي نظمت على مدار يومين على التعاون بشكل أوثق مع مديري المدارس، والعمل على حل جميع العقبات التي تظهر داخل الفصول الدراسية، إذ يعد الحوار المهني والعمل الجماعي أمراً حيوياً وجوهرياً لضمان نجاح أهداف البرنامج، وإننا نشجع على نشر سياسة التعاون من أجل تحسين آلية إدراج التقنيات المتطورة في العملية التعليمية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض