الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مروان بن غليطة: دعم القيادة وراء كل إنجازات كرة الإمارات

مروان بن غليطة: دعم القيادة وراء كل إنجازات كرة الإمارات
20 ديسمبر 2018 01:05

العين (الاتحاد)

ثمن المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة الإنجاز التاريخي، الذي حققه فريق نادي العين الإماراتي بفوزه على فريق ريفر بليت الأرجنتيني وتأهله إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، مبيناً أن هذا الإنجاز يعزز مكانة الرياضة الإماراتية على مستوى العالم، ويشير إلى التطور الكبير الذي تحققه كرة القدم الإماراتية.
وأكد ابن غليطة أن الدعم غير المحدود الذي تقدمه القيادة الرشيدة للرياضة بصورة عامة ولكرة القدم على وجه الخصوص يقف وراء الإنجازات الرياضية، مؤكداً أن تفاعل قيادتنا الحكيمة مع تأهل العين إلى نهائي مونديال الأندية يشير بوضوح إلى تشجيع القيادة لأصحاب الإنجازات، وتوفير كل أشكال الدعم لهم لإكمال مهماتهم على أكمل وجه.
وقدم رئيس الاتحاد التهنئة للأسرة الرياضية بصورة عامة وأسرة نادي العين على وجه الخصوص، مشيراً إلى أن منظومة العمل المتكاملة في نادي العين قادت الفريق إلى نهائي البطولة العالمية للأندية، مشيداً بإدارة النادي التي حرصت على توفير كل أسباب النجاح.
كما أشاد ابن غليطة بدور الجهاز الفني بقيادة المدرب زوران وحسن إدارته للمباريات، وأثنى على أداء اللاعبين الذي تميز بالجماعية وبالروح البطولية، والتزام كل لاعب بمهامه بصورة مثالية، إضافة إلى الدور الكبير الذي لعبه جمهور ممثل الكرة الإماراتية في التشجيع ومؤازرة اللاعبين.
وأضاف: «ما حققه العين من تفوق على أرض الملعب بوصوله للمباراة النهائية، جاء متسقاً مع النجاح الكبير للدولة في الجانب التنظيمي، حيث خرجت النسخة الحالية من مونديال الأندية في أبهى صورة، ووفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية، ونأمل أن يكون ما قدمه العين في مونديال الأندية حافزاً لمنتخبنا الوطني الأول ولاعبيه ليصنعوا تاريخاً جديداً لكرة القدم الإماراتية في نهائيات كأس آسيا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©