• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

4 طلاب يبتزون فتاة بنشر صورها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

(دبي- الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أرغم أربعة طلاب من الجنسية الباكستانية تتراوح أعمارهم من 18-20 عاما طالبة من جنسيتهم على تسليمهم مبالغ مالية ومصوغات ذهبية للحيلولة دون اقدامهم على نشر صور خاصة لها في مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك في لائحة اتهام أحالتها النيابة العامة بدبي إلى محكمة الجنايات وبينت فيها أن المتهمين الاربعة هددوا الفتاة البالغة من العمر 17 سنة باسناد أمور خادشة بشرفها وافشائهم صورا خاصة بها ما لم تقم بتسليمهم مبالغ مالية.

وقالت النيابة إن المجني عليها اضطرت لتسليم الجناة على دفعات مبالغ مالية قدرتها بـ14 ألف درهم ومصوغات ذهبية قيمتها 91 ألفا و800 درهم اختلستها من والدتها، مشيرة إلى أن المتهمين اعتدوا عليها بالضرب حينما ابلغتهم عدم مقدرتها على تدبير مبالغ مالية أخرى، ما دفعها إلى اخبار والدها.

وطالبت النيابة العامة المحكمة بمعاقبة المتهمين بالسجن لمدة لا تزيد على 7 سنوات لتهديدها والحبس لمدة عام عن الاعتداء على المجني عليها بالضرب .

وقالت الفتاة المجني عليها إن أحد الجناة استغل علاقة الصداقة بينه وبينها وحصل على صورها حينما نقلها من هاتفها الذي كان طلب منها استخدامه لاجراء مكالمة.

وأشارت الى انه هددها بنشر تلك الصور، لتضطر إلى الرضوخ لطلباته هو وبقية المتهمين، وبينت ان والدته عمدت الى اتلاف هاتف ابنها المتهم حينما قابلها والدها لابلاغها بسلوكيات ابنها وذلك لاتلاف اي دليل ضده.

واشارت الى ان والدها أبلغ الشرطة بكل ما تعرضت له لافتة الى أن الجناة حضروا في إحدى المرات إلى مدرستها والتقوا بها بحيث شرعوا بالاعتداء عليها بالضرب حينما اخبرتهم انه لم يعد بمقدورها تدبير اموال لهم.

واوضحت انها وبسبب خوفها كانت تلجأ لاختلاس مبالغ مالية من حقيبة والدتها علاوة على اختلاس مصوغات ذهبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض