• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يونس محمود: جاهزون للقاء «الطبيعة الخاصة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

قال يونس محمود كابتن منتخب العراق إن المواجهة مع إيران اليوم لها طبيعة خاصة، ودائماً ما تشهد مباريات المنتخبين ندية وقوة، وفي النهاية تخرج ممتعة وعالية المستوى، نظراً لتقارب المنتخبين فنياً وبدنياً، إلا أن رغبة العراقيين كبيرة في تجاوز المنافس والعبور إلى نصف النهائي وهو خطوة أولى من الطموحات المشروعة للمنتخب، ولدينا مجموعة مميزة من اللاعبين ومزيج من الشباب والخبرة، وأتوقع أن نظهر بمستوى جيد في المباراة.

وأضاف يونس أن الجمهور العراقي سيكون المحفز الأول لنا في اللقاء، والجمهور هنا لا يحتاج إلى دعوة، فلم نقم بدعوته في المباريات السابقة، والآن الكرة في ملعبه لأن الجمهور الإيراني يحضر بكثافة، ولابد أن نتفوق في المدرجات، من أجل أن نتفوق في الملعب.

ونفى يونس محمود أن يكون هناك تأثير على اللاعبين من فارق اليوم عن إيران، وقال: اعتدنا أن نلعب مباراة كل 3 أيام، وبصرف النظر عن أن المنافس حصل على يوم إضافي، ولكن فريقنا سيكون جاهزاً في الموعد لإسعاد جماهيرنا، وأتمنى أن نحقق الفوز ونقدم في البطولة، لأن الشعب العراقي ينتظر الفرحة الكبيرة وتكرار إنجاز 2007. وأشار إلى أن الفريق تدرب بشكل جيد ولا توجد مشاكل لدينا، وراضي شنيشل مدرب المنتخب يضع ثقته في جميع اللاعبين، ونتمنى أن يحالفنا الحظ ونفوز على إيران، نافياً أن تكون خسارة المباراة الودية سيكون لها تأثير في المباراة، لأن الوديات تختلف عن الرسمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا