• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كانبرا تودع البطولة بـ «لوحة تذكارية» في مباراة الجارين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

تودع مدينة كانبرا، مساء اليوم، كأس آسيا بالمباراة الأخيرة التي تقام على ستاد كانبيرا، والتي تجمع بين العراق وإيران في ربع النهائي للبطولة، وقام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتقديم الشكر إلى اللجنة المحلية المنظمة والعاملين في ستاد كانبرا على المساهمات التي قدموها لإنجاح البطولة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بقاعة المؤتمرات الصحفية بالاستاد قبل بدء مؤتمرات المدربين، وحضره الدكتور تران ممثل الاتحاد الآسيوي في اللجنة المنظمة وشاني راتينبوري وزير الرياضة والترفيه بإقليم كانبرا، وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة، وقدم تران لوحة تذكارية هدية من الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تقديراً لما قدموه من جهود لإنجاح الحدث،

وقال تران: «أشكر كل العاملين في اللجنة المحلية على ما بذلوه من جهد طوال الفترة الماضية، وفخورون للعمل معكم طوال الفترة الماضية، وباسم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والمكتب التنفيذي واللجنة المنظمة لكأس آسيا 2015، فإنني أتقدم الشكر لجميع العاملين هنا على مساهماتهم في النجاح الكبير الذي تحقق لغاية الآن».

وأشاد تران بالتعاون الكبير بين الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللجنة المحلية المنظمة في كانبرا، وقال: «قوة هذه العلاقات ساعدتنا على تنظيم حدث مميز على ستاد كانبرا، ونحن في هذه المدينة دائما ما تكون عطلة نهاية الأسبوع وقضاء وقت جميل، إلا أن كأس آسيا غير الحياة فيها، وجعل الجميع يتحدث عن الحدث الآسيوي».

وقال شاني: «سعداء بالمشاركة في التنظيم والمساهمة في إنجاح الحدث الآسيوي، وحضر المباريات عدد كبير من الجماهير، تجاوز 63 ألف متفرج، ونحن على يقين أن المباراة الأخيرة ستكون بارزة من حيث عدد الجماهير، نظراً لوجود عدد كبير من جماهير الجالية العراقية والإيرانية، ليكون مسك ختام للبطولة في كانبرا».

وأضاف: «سعداء أن تكون كانبرا من ضمن المدن المضيفة للبطولة، وواثقون أننا قمنا بعمل جيد خلال المباريات الست في الدور الأول، ونأمل أن ننهي بقوة في مباراة ربع النهائي». ووجه شاني الشكر إلى المتطوعين على مساهماتهم، فقد كانوا أساس العمل في الحدث، ومن دونهم لم يكن بالإمكان أن نحقق النجاح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا