• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

" سياحة أبوظبي" تستضيف ثلاث متميزات على مستوى الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

أبوظبي - وام نظمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة بالتعاون مع وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أمس برنامجا حافلا بمناسبة "يوم المرأة الإماراتية" وذلك احتفاء وتقديرا لإنجازاتها المستمرة.

شمل البرنامج استضافة ثلاث نساء متميزات على مستوى الدولة عرف عنهن الجدية والالتزام والتفاني في العمل تحدثن عن تجربتهن الرائدة في مجال العمل الميداني الصعب هن الدكتورة ميثاء الهاملي مستشارة التراث المعنوي في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة والشاعرة والإعلامية والباحثة في التراث شيخة الجابري والدكتورة المحامية إيمان الجابري.

ويأتي الاحتفال تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة للاحتفاء بذكرى تأسيس الاتحاد النسائي الذي يصادف يوم 28 أغسطس من كل عام.

وتخلل الاحتفال معرض صغير شمل بعض المشغولات اليدوية الحرفية الإماراتية والزي التراثي الإماراتي قديما لتعريف الأجيال الجديدة بالدور الرائد الذي كانت المرأة تقوم به إلى جانب الرجل وذلك من خلال دعم وإبراز وتجديد المشغولات اليدوية التي تميزت بها المرأة الإماراتية تاريخيا والتي تعتبر جزءا مهما من القيم الجمالية التي يجمع عليها المجتمع.

وتم عرض فيلم قصير لنساء تحدثن عن تجربتهن الخاصة في العمل والصعوبات التي واجهتهن لكنهن كافحن في سبيل الوصول إلى النجاح في حياتهن العملية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض