• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

محمد سيف الهاملي: مساهمات المرأة الإماراتية عززت مسيرة التنمية في المجتمع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

أبوظبي (وام)

أعرب محمد سيف الهاملي مدير عام الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية بالإنابة عن شكره لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» على ما قدمته ولا تزال من جهود واضحة لمصلحة ابنة الإمارات التي باتت اليوم محل تقدير واحترام الجميع. وقال الهاملي بمناسبة الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية أن المتابع لرحلة صعود المرأة الإماراتية وبروز نجمها في الحياة العامة يلاحظ كم الجهود التي بذلت ولا تزال منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» من أجل خلق موضع قدم لها في الحياة العامة، حيث أدرك بحكمته كقائد أنه من دون استغلال قدرات المرأة لن تستطيع الدولة أن تعبر إلى مصاف الدول المتقدمة وقد آل على نفسه بكل عزم أن ينهض بابنة الإمارات ساعده في ذلك إيمان سمو الشيخة فاطمة برؤيته التي دعمتها بكل عزم وتفانٍ ليقدما معا خدمات جليلة للمرأة الإماراتية في شتى الميادين وأهمها التعليم الذي مثل مفتاح العبور بها إلى المساهمة في تعزيز مسيرة التنمية جنبا إلى جنب مع أخيها الرجل.

وأضاف الهاملي أن المرأة الإماراتية أعلنت التحدي للحاق بركب التنمية والاضطلاع بدورها واليوم غدت المرأة الإماراتية سفيرة فوق العادة وممثلة لبلدها في المحافل الدولية واستطاعت إثبات جدراتها في كل ما أسند إليها من مهام.

وأشار إلى مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» «إن المرأة الإماراتية تجاوزت مرحلة التمكين إلى قيادة المجتمع نحو التمكين».. وهي شهادة حق تدعو المرأة الإماراتية إلى الافتخار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض