• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

أبناء المواطنات تواقون للخدمة العسكرية.. وأمهاتهم:

كلنا في حب الوطن سواء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد مواطنون أن إصرار وحيدي الوالدين وأبناء المواطنات على نيل شرف الخدمة الوطنية، يعبر عن ولائهم وانتمائهم الكبيرين للوطن وللقيادة الحكيمة، وأن هذه الروح ليست بغريبة على أبناء زايد الذين تربوا على القيم والشرف وحب الوطن، وبذل الأرواح فداء للوطن ولحمايته وصيانة مكتسباته.

وبينوا أن قرار هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، بقبول طلبات التحاق الابن الوحيد من مواطني الدولة؛ وأبناء وبنات المواطنات بشكل اختياري؛ يظهر صواب رأي قيادتنا الرشيدة، وأن تلك الفئات كانت نتنظر هذا القرار الذي يمنحهم فرصة رد جميل الوطن الذي يستحق كل التضحيات ليبقى شامخا عزيزا. وشددت المواطنات على أن فتح قبول أبناء وبنات المواطنات بصفوف الخدمة الوطنية يأتي استجابة سريعة لرغبتهن بمشاركة ابنائهن في تلبية نداء الوطن وإثبات معاني الحب والولاء لدولة الامارات من أجل رفعتها وعزتها، وأن ابناءهن اليوم تواقون للحاق بإخوانهم الذين سبقوهم للخدمة الوطنية، مضيفات: «كلنا في حب الوطن سواء».

وأكدن أن قرار التحاق أبنائهن بالخدمة الوطنية وسام شرف وفرصة للتعبير عن ولائهم وحبهم للوطن كغيرهم من أبنائه، ويزيد من انتماء الشباب من أبناء المواطنات بالوطن.

أشادوا بحرص وحيدي الوالدين على المشاركة

مواطنون: خدمة الوطن تاج على رؤوسنا ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض