• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

محمد بن زايد يعزي في شهيدي الوطن والواجب الظهوري والمزروعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 فبراير 2017

وام

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، واجب العزاء في شهيدي الواجب راشد علي محمد الظهوري الذي استشهد في عملية إعادة الأمل مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن والشهيد عبيد جوهر عبيد المزروعي الذي ارتقت روحه إلى بارئها خلال قيامه بمهمة تدريبية اعتيادية داخل الدولة.

جاء ذلك خلال زيارة سموه اليوم لمجلس عزاء الشهيد راشد علي محمد الظهوري في منطقة وادي شعم برأس الخيمة ومجلس عزاء الشهيد عبيد جوهر عبيد المزروعي في منطقة كلباء بالشارقة.

وقدم العزاء، إلى جانب سموه لذوي وأسرة الشهيدين، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة الفريق الركن جمعة أحمد البواردي الفلاسي مستشار نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيدين، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

 

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا