• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

بمشاركة 60 طالبة من الإمارات وجامعتي القاهرة ومالايا الماليزية

بدء الدورة الـ 25 للتعددية الثقافية ومهارات القيادة في اسكتلندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 فبراير 2018

دبي (وام)

أعلنت كلية آل مكتوم للتعليم العالي باسكتلندا عن انطلاق الدورة الـ 25 من برنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة خلال الفترة من 5 إلى 29 فبراير الجاري وذلك بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية.

وتغادر الطالبات المشاركات البلاد غدا متوجهات إلى جلاسجو ومنها إلى دندي مقر الكلية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الجامعة البريطانية بدبي بحضور ميرزا الصايغ رئيس مجلس أمناء كلية آل مكتوم والدكتور الطيب كمالي مدير عام التطوير الأكاديمي بوزارة الداخلية والدكتور عبدالله الشامسي مدير الجامعة البريطانية بدبي وعدد من مديري ومسؤولي الجامعات الإماراتية المشاركة بطالباتها في البرنامج والطالبات المشاركات وجمع من أولياء الأمور.

وتشارك في الدورة الجديدة من البرنامج نحو 60 طالبة من الجامعات والكليات الإماراتية ومنتسبات من وزارة الداخلية إضافة إلى جامعتي القاهرة ومالايا الماليزية.

وأوضح الدكتور الشامسي أن الهدف من اللقاء تعريف الطالبات بالبرنامج والدورات والأنشطة التي يتضمنها، مؤكدا حرص الجامعة البريطانية على المشاركة في برنامج التعددية الثقافية الذي تنظمه كلية آل مكتوم للتعليم العالي في دندي باسكتلندا للسنة السابعة، مشيرا إلى استفادة العديد من الطالبات من خلال خوضهن تجربة متميزة من خلال البرنامج الذي يمنحهن فرصة لاكتساب مهارات وخبرات جديدة في مجال التواصل الحضاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا