• الجمعة 02 شعبان 1438هـ - 28 أبريل 2017م

«إمباور» تشيد بدور المرأة الإماراتية في نهضة الدولة على جميع الصعد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

دبي (وام) أشادت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، بتخصيص سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، «يوم المرأة الإماراتية» ليكون حدثاً سنوياً يثمن إنجازات المرأة، ويبرز دورها المحوري في المجتمع الإماراتي.

ونوهت المؤسسة، في بيان لها أمس بهذه المناسبة، بالدور الريادي للمرأة الإماراتية في نهضة الدولة على جميع الصعد، مشيرة إلى أن نسبة النساء المواطنات في الشركة تبلغ 60 بالمائة من مجمل عدد النساء العاملات بها، ما يؤكد نجاح الخطط الاستراتيجية التي وضعتها المؤسسة في مساعيها الرامية إلى المساهمة في دفع عجلة تنمية الكفاءات الوطنية، والالتزام بالرؤية التنموية للوطن.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ «إمباور»، إن المؤسسة تشجع المواطنات للعمل ضمن مختلف فرقها، وتعتبرهن ركيزة أساسية ضمن خططها للمساهمة في تهيئتهن للعمل في كل المجالات المهنية والتقنية بها.

وأعرب ابن شعفار عن الفخر بما تحققه المرأة الإماراتية في خدمة الوطن في مختلف مجالات العمل الوطني، مؤكداً أن هذا أمر لم يأت من باب المصادفة، بل هو وليد رؤية ثاقبة بدأها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، ويكملها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، لما فيه خير دولة الإمارات.

وقال إن «إمباور» تبذل جهوداً حثيثة للتطوير والتنمية البشرية، مع تركيزها على تنمية الكفاءات الإماراتية، التزاماً بالأجندة الوطنية للدولة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض