• الاثنين 27 رجب 1438هـ - 24 أبريل 2017م

لجنة الفرز والقراءة في «زايد للكتاب».. تباشر عملها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت جائزة الشيخ زايد للكتاب عن استمرار استقبال الترشيحات للدورة العاشرة حتى 30 من سبتمبر القادم في فروعها التسعة وهي: فرع التنمية وبناء الدولة وفرع الآداب وفرع الترجمة وفرع أدب الطفل والناشئة وفرع المؤلف الشاب وفرع الترجمة وفرع الثقافة العربية في اللغات الأخرى (الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية) وفرع الفنون والدراسات النقدية وفرع النشر والتقنيات الثقافية وفرع شخصية العام الثقافية، ويتم التقدم للفروع الثمانية الأولى من قبل الكاتب أو المؤلف أو المترجم شخصياً.

أما جائزة شخصية العام الثقافية فيتم ترشيحها من خلال المؤسسات الأكاديمية والبحثية والثقافية أو الاتحادات الأدبية والجامعات أو ثلاث من الشخصيات ذات المكانة الأدبية والفكرية والثقافية. وعن قبول الترشيحات التي استوفت شروط الجائزة قال الدكتور علي بن تميم، أمين عام الجائزة: «ستبدأ لجان الفرز والقراءة لجائزة الشيخ زايد للكتاب بمباشرة أعمالها خلال الأسبوع القادم وتستمر لغاية شهر أكتوبر المقبل لتبدأ من ثم أعمال لجان التحكيم التي ستصدر التقييم النهائي للأعمال المقدمة ويتبعها الإعلان عن الفائزين مطلع شهر مارس من العام القادم 2016».

هذا ويمكن للمرشحين التقدم لجائزة الشيخ زايد للكتاب في كافة فروع الجائزة التسعة لغاية تاريخ 30 سبتمبر 2015 على الموقع الإلكتروني www.zayedaward.ae.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا