سان فرانسيسكو (أ ف ب)
أطلقت خدمة «يوتيوب» التابعة للعملاق «جوجل» رسمياً منصتها المخصصة لمحبي ألعاب الفيديو، في إطار مبادرة تنافس فيها شركة «تويتش» التابعة لـ «أمازون».
وتسمح «يوتيوب جايمينج» التي يمكن النفاذ إليها عبر موقع إنترنت خاص أو بواسطة تطبيق محمول بمشاهدة جولات لعب تبث مباشرة أو حسب الطلب، فضلاً عن الاطلاع على تعليقات النقاد على الألعاب الجديدة.
وكانت هذه المنصة تجرب منذ يونيو، وهي قدمت في معرض «إي 3» لألعاب الفيديو في لوس أنجلوس، لكن لم يكشف عن موعد صدورها.