• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

إيداع حدث دار رعاية على ذمة قضية مرورية بأبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - أصدرت النيابة العامة في أبوظبي قراراً بإيداع حدث في دار تربية وإصلاح الأحداث على ذمة اتهامه بقيادة سيارة دون ترخيص وبطيش وتهور، بالإضافة إلى تهمة استخدام مركبة دون موافقة مالكها وهو والد المتهم. وكانت نيابة المرور قد أحالت المتهم إلى محكمة الجنح، ومن المتوقع أن تبدأ محاكمته مطلع الأسبوع المقبل.

وتعود تفاصيل القضية إلى منتصف الشهر الحالي، حيث تم ضبط المتهم الذي يبلغ السابعة عشرة من عمره أثناء خروجه من المدرسة، وهو يقود سيارة والده بطريقة استعراضية تؤدي إلى الإضرار بالغير، وتعريض المتهم للخطر وتهديد حياة الآخرين على الطرق.

وطالب مصدر مسؤول بمكتب النائب العام في أبوظبي أن جميع الأسر بتحمل مسؤولياتهم في حماية أبنائهم من الأحداث من عواقب السلوكيات غير المسؤولة والتعامل معهم بشيء من الحزم، مع ضرورة توعيتهم من خلال النصيحة والتواصل المباشر.

كما أكد المصدر ضرورة مراقبة سلوكه المراهقين، وعدم السماح لهم باستخدام المركبات بدون رخص قيادة أو قيادتها بطيش وتهور، مشيراً إلى أن قوانين السير والمرور وضعت لحماية أفراد المجتمع وتفادياً للخسائر في الأرواح والممتلكات العامة والخاصة التي تنجم حتماً عن الحوادث المرورية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا