• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

زلاتكو: «الزعيم» يملك إرادة المنافسة

براجا: «روح الجماعة» متوافرة في «فخر أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

علي الزعابي ( أبوظبي)

شدد آبل براجا مدرب الجزيرة على صعوبة المباراة التي تنتظره أمام العين في كأس الخليج العربي، مشيراً إلى حرص فريقه على تقديم مستوى جيد في «الديربي الكبير»، وأوضح المدرب عدم رضاه على نتيجة مباراة فريقه في الجولة الأولى للدوري، والطريقة التي تقبل فيها المدافع مسلم فايز طرده، غير أنه أكد أن الأجواء جيدة وسط اللاعبين، وتبشر بفريق قوي يسعى لتقديم الأداء المطلوب في لقاء «الديربي»، ووجه براجا رسالة إلى جمهور «فخر أبوظبي»، مؤكداً أن أول شيء يفكر فيه هو سمعة وتاريخ الفريق.

وقال: كأس الخليج العربي بطولة مهمة لنا، ولها قيمتها الكبيرة في خريطة منافسات الموسم، ونعمل على الاستفادة منها بصورة إيجابية، وننافس فيها بقوة.

وأضاف: بعد انضمام عدد من اللاعبين مع المنتخب الأول، كنت أتمنى أن أمنح الفرصة للاعبي المنتخب الأولمبي، للمشاركة في المباراة لمزيد من الاحتكاك والخبرة، ولا توجد مشكلة في غياب عدد من اللاعبين، وفكرنا في الحلول المناسبة، وهناك لاعب لم يشارك مع الجزيرة من قبل، وسوف يتم الدفع به في مباراة اليوم.

وقال براجا: مباراتنا الأولى في الدوري جاءت صعبة، إضافة إلى حالة طرد المدافع مسلم فايز، ولعبنا حوالي 70 دقيقة بعشرة لاعبين، ولم أكن راضياً عن النتيجة والطريقة التي تقبل بها مسلم فايز الطرد، وتحدثت معه في هذا الشأن، غير أن الأجواء جيدة وتبشر بفريق قوي، كما أن هناك علاقة قوية بين اللاعبين ونقاش مستمر بينهم، وهذا أمر جيد، لأن روح الجماعة متوفرة، وسوف نقاتل في جميع المباريات القادمة، من أجل الوصول إلى الهدف المطلوب.

وعن العين، قال: فريق كبير وحائز على البطولات وله سمعته، إضافة إلى أنه يضم عناصر جيدة من اللاعبين وقوته في الوسط لوجود دياكيه وباستوس، وبكل تأكيد ستكون مباراة قوية، والكفة متساوية بين الفريقين، وأتمنى أن نوفق فيها على حساب الضيف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا