• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي

قمة مبكرة بين سان جيرمان وموناكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

باريس (أ ف ب)

يخوض باريس سان جيرمان حامل اللقب في السنوات الثلاث الأخيرة أول اختباراته الصعبة هذا الموسم، عندما يحل على موناكو، ثالث الموسم الماضي بعد غد المقبل في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتغلب فريق العاصمة في المرحلة الأولى على ليل 1- صفر، ثم في الثانية جازيليك أجاكسيو 2- صفر وفي الثالثة على مضيفه مونبلييه بصعوبة 1-صفر.

لكن فريق المدرب لوران بلان، غاب عنه هدافه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بسبب الإصابة، كما لم يشرك في المباراة الأخيرة الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا المنتقل من مانشستر يونايتد الإنجليزي بصفقة خيالية.

أما موناكو، فبعد فوزه افتتاحا على أرض جاره نيس 2-1، تعادل مرتين مع ليل صفر- صفر وتولوز 1-1، لكن الأسوأ بالنسبة إليه كان فشله بالتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لسقوطه أمام فالنسيا الإسباني، ليكتفي بالمشاركة في الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».

وشهدت سوق الانتقالات حركة لدى الناديين في الساعات الماضية، وخصوصاً في مركز الظهير الأيسر، فأعلن بلان عن قدوم الظهير ليفين كورزاوا إلى صفوف فريقه من موناكو بالذات، وأشار استقدام كورزاوا (22 عاماً ومباراتان دوليتان) إلى رحيل الظهير الأيسر لوكاس دينيي إلى روما الإيطالي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا