• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال اجتماع مديري الوفود

وفد «الأولمبية» يستعرض استعدادات ريو لـ«عرس 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

شارك وفد اللجنة الأولمبية الوطنية في اجتماع مديري البعثات لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستقام العام المقبل بمدينة ريو دي جانيرو بالبرازيل، من أجل الوقوف على الترتيبات والاستعدادات لانطلاق الحدث الأبرز على مستوى العالم حيث ضم وفد اللجنة كلاً من عمر عبد الرحمن المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية، وأحمد الطيب مدير الشؤون الفنية والرياضية باللجنة، والناصر غريب المدير الفني.

شهد الاجتماع عقد جلسات مع مديري بعثات كل دولة على حدة، وذلك للرد على الاستفسارات المتعلقة باللوائح الأساسية، والسكن، والمواصلات، والتغذية، وبطاقات الاعتماد والتسجيل، وحفل الاستقبال، بالإضافة إلى مراسم رفع العلم وحفلي الافتتاح والختام.

من جانبه أكد عمر عبد الرحمن المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية أنه تمت مناقشة أهم الموضوعات الخاصة بالبعثة الإماراتية، لضمان توفير كل الإمكانيات اللازمة ودراسة المعطيات المتاحة والتي ستهيئ الأجواء أمام الجميع للعمل في ظروف جيدة.

وأوضح المدير التنفيذي أن برنامج الاجتماع يتضمن زيارة ميدانية إلى مواقع المنشآت والمرافق الرياضية التي ستستضيف فاعليات الدورة الحادية والثلاثين وتحديداً ملعب «ماراكانا» الذي سيقام عليه حفل الافتتاح والملعب الأولمبي الذي ستجرى عليه منافسات ألعاب القوى.

وكانت اللجنة المنظمة لأولمبياد 2016 قد أعلنت عن عدد المتطوعين الذين قاموا بتسجيل بياناتهم بالفعل حيث بلغ عددهم 13000 متطوع يتحدثون 57 لغة، حيث تتمثل مهمتهم الرئيسية في تذليل العقبات أمام الوفود المشاركة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا