• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  04:44     روسيا تنشر شرطة مكافحة الشغب في موسكو قبل احتجاج للمعارضة         04:45     تركيا تعلن مقتل 89 من حزب العمال الكردستاني في سورية والعراق         04:49     بث مباشر لـ 6 عمليات جراحية من مستشفى خليفة بأم القيوين خلال مؤتمر صحة الرجل    

طموحات كبيرة لمنتخبنا في منافسات اليوم

أشبال الإمارات يتفوقون على البحرين في «خليجي الطاولة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

معتصم عبدالله (الشارقة)

تتواصل اليوم بصالة نادي الشعب في الشارقة فعاليات النسخة 17 لبطولة الخليج للمنتخبات لكرة الطاولة بإقامة منافسات الفردي والزوجي التي تلعب على مدار اليوم وغداً، حيث يتوج في السابعة مساء الغد الفائزين في منافسات فئات الرجال، الشباب، الناشئين، والأشبال.

وأقيمت مساء أمس الأول منافسات الفرق، حيث حقق أشبال الإمارات فوزاً مستحقاً على المنتخب البحريني بنتيجة 3– 0، وفي تفاصيل المباراة فاز لاعبنا حبيب علي على نظيره البحريني على إبراهيم عاشور بنتيجة 3– 2، وفاز محمد محمود على علي عباس 3 – 0، كما تغلب لاعبنا عبدالله عيسى على علي سلمان بنتيجة 3 -1، وفي سياق منافسات الفئة نفسها نجح المنتخب السعودي في الفوز على نظيره القطري بنتيجة 3– 1.

وشهدت منافسات فئة الشباب تألق سعودي، حيث نجح الأخضر في هزيمة شقيقه البحريني 3– 1، بينما خسر منتخبنا أمام العنابي القطري بنتيجة 0- 3، وواصل الأخضر السعودي نتائجه الإيجابية بالفوز على منتخبنا في فئة الناشئين بنتيجة 3 – 1ـ بينما نجح العنابي في تجاوز البحريني 3– 0، وعلى صعيد منافسات الرجال فازت السعودية على البحرين 3– 0، وقطر على الإمارات 3– 0.

وكان اليوم الثاني للبطولة قد شهد ختام منافسات الفرق بإقامة ثمانية مباريات في ساعة متأخرة من مساء أمس، حيث التقى المنتخب السعودي مع شقيقه القطري، بينما واجهت الإمارات البحرين بفئة الرجال، ولدى الشباب نازل العنابي شقيقه البحريني، وواجهت الإمارات السعودية، وفي منافسات الناشئين التقت الإمارات مع قطر، والبحرين مع السعودية، وفي الأشبال واجه منتخنبا شقيقه القطري، وواجهت والسعودية البحرين، بينما تنطلق في العاشرة من صباح اليوم منافسات الفردي والزوجي بالصالة نفسها، على أن تختتم منافسات البطولة غداً السبت بختام منافسات الزوجي والفردي وتتويج الفائزين.

من جانبه، أشاد حسن الزرعوني الأمين العام لاتحاد الطاولة مدير بطولة الخليج في نسختها الـ17 بالنجاح الكبير لاستضافة الإمارات للبطولة رغم ضيق الوقت بعد الاعتذار المفاجئ للاتحاد الكويتي، مؤكداً أن مجهودات مجلس إدارة الاتحاد برئاسة داوود الهاجري والتعاون الكبير مع مجلس إدارة نادي الشعب مهد لانطلاقة ناجحة لفعاليات البطولة التي تختتم السبت. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا