الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

مارسيلو: اللقب يحمل لنا أهمية خاصة

مارسيلو: اللقب يحمل لنا أهمية خاصة
19 ديسمبر 2018 00:03

أبوظبي (الاتحاد)

أكد البرازيلي مارسيلو لاعب الريال، أن بطولة كأس العالم للأندية ورغم أنها قصيرة مقارنة مع البطولات الأخرى، إلا أنها تحظى بأهمية كبيرة لدى ريال مدريد الطامح إلى الفوز باللقب.
وقال مارسيلو: ارتدائي لقميص ريال مدريد يكفي كحافز كبير لخوض هذه المنافسة والفوز بها. على الصعيد الشخصي، لا أفكر بما سأقدمه في البطولة، بل أفكر باللعب الجماعي الذي سيقدمه الفريق.
وفي رده على تساؤل عن الإشاعات التي تتردد عن احتمالات عودة جوزيه مورينيو لتدريب ريال مدريد، أكد مارسيلو أنه جاء إلى هنا للتحدث عن كأس العالم للأندية، لكنه آثر الحديث عن مورينيو لأنه مدرب عظيم على حد وصفه، حيث سبق له تدريب الملكي وحقق معه العديد من الإنجازات اللافتة، مضيفاً: فيما يتعلق بعودته لقيادة ريال مدريد أو عكس ذلك، فأنا لست مخولاً للحديث في هذا الأمر، علماً بأن مورينيو ساعدني كثيراً خلال فترة قيادة للفريق.
وشدد مارسيلو على أن لاعبي الخبرة في ريال مدريد، يقومون بدورهم على أكمل وجه في توجيه اللاعبين الصغار في السن، الذي طالبهم بالاستمتاع مع الفريق وتقديم كل ما في جعبتهم للبقاء الفريق في موقعه التنافسي.
وفي رؤيته لابتعاد إيسكو عن التشكيلة الأساسية، أكد مارسيلو أن الجميع يعلم جودة هذا اللاعب وأسلوبه المميز، مشدداً على أن كافة اللاعبين لا بد أن تمر مسيرته ببعض المنعطفات، التي يتفاوت فيها أدائهم. مؤكداً أن وسائل الإعلام أعطت موضوع إيسكو أكبر من حجمه، في حين أن اللاعب ما يزال في ريال مدريد، ويعمل جاهداً على رفعة الفريق حاله كحال كافة اللاعبين.
ووجه مارسيلو عبارات الإشادة إلى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق للفريق، مؤكداً أن أي ناد يقوده زيزو في المستقبل سيحظى بمدرب يتمتع بقدرات كبيرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©