• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

افتتاح بطولة فزاع إيطاليا للرماية

سيلفانا تحصد ذهب السيدات .. والعرياني ثالث الرجال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

حسن رفعت (إيطاليا)

توجت الرامية الايطالية ماريا سيلفانا بلقب بطولة رماية الأطباق من الحفرة «التراب» في تحدي فزاع ايطاليا «جرين كب»، التي انطلقت في مدينة تودي امس الأول، بمشاركة 175 راميا، واحتلت المركز الثاني ايريانا بيريللي من سان مارينو، فيما حصلت على الميدالية البرونزية الاميركية كارول أشيلي.

وتوج الفائزون صقر ناصر الريسي سفير الدولة لدى جمهورية ايطاليا، في حضور النائب البرلماني لوشيانو روسي نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الايطالي وماجد البستكي عضو اللجنة المنظمة رئيس اللجنة الاعلامية ولؤي حسن النعيم مدير فريق فزاع وعمدة مدينة تودي ونائب رئيس اللجنة الاولمبية الايطالية.

وأعرب صقر الرئيسي عن سعادته بما شاهده من مستويات متميزة للرماة في بطولة فزاع ايطاليا «جرين كب»، وأشاد بمستوى الراميات الست اللاتي شاركن في نهائي السيدات، حيث قدمن لوحة فنية رائعة، كما أشاد بالحضور الجماهيري من الجنسين وأثنى على أداء رماتنا في اليوم الافتتاحي، متمنيا لهم التوفيق في الجولات الثلاث المتبقية.

وعلى صعيد بطولة الرجال فقد قام كل لاعب برماية جولتين أي 50 طبقا، وتستكمل الجولات الثلاث المتبقية بعدها يتأهل للنهائيات أفضل ستة رماة وفق نتائج اجمالي الجولات الخمس.

وفي نهاية اليوم الاول انفرد بصدارة فئة الرجال الهندي منافيجت سنج برصيد 50 طبقا من أصل 50 طبقا بعد أن حقق العلامة الكاملة، يلاحقه بفارق طبق واحد كارلو انجلانتوني وكينان شيناي برصيد 49 طبقا، ويتساوى في المرتبة الثالثة 9 رماة برصيد 48 طبقا بينهم لاعب منتخبنا الوطني ظاهر العرياني ثم 7 رماة برصيد 47 طبقا بينهم اللبناني نضال أسمر ونجح الكويتي فهيد الديحاني في تحسين موقعه بالجولة الثانية محققا 24 طبقا ليصبح رصيده 46 طبقا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا