• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

نيكونام: لا أفكر في المجد الشخصي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 يناير 2015

كانبرا (الاتحاد)

أشار جواد نيكونام لاعب إيران إلى أنه لا يفكر في تسجيل رقم قياسي شخصي، من خلال عدد المباريات التي يخوضها في البطولة، والمهم أن يلعب من أجل المنتخب، وتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير، والوصول إلى نصف النهائي، والانضمام إلى أفضل 4 منتخبات في «القارة الصفراء»، وهذا ما يشغل تفكيره، والمواجهة صعبة ومختلفة عن كل المباريات السابقة في الدور الأول.

وأضاف أن اللعب مباراة كل 3 أيام لا يمثل مشكلة لفريقي، وسبق أن خضنا كأس العالم بهذا النظام، ومجموعة اللاعبين الموجودين اعتادوا على اللعب في البطولات المضغوطة، ولديهم خبرة كبيرة، كما أننا لعبنا في النسخة الماضية لكأس آسيا بالدوحة بالطريقة نفسها، وجاهزون للمباراة بنسبة 100%.

وأوضح أن المنتخب يد واحدة، ومن يجلس على دكة البدلاء مثل من يلعب المباراة، وليس هناك تخوفا من حصول أي لاعب على بطاقة صفراء أو حمراء، أو التعرض للإصابة، لأن الجميع يستطيعون المشاركة، ولا نهتم بهذه الأمور، لأن هدفنا التأهل إلى مربع الذهب.

وأشار إلى أن المباراة الودية أمام العراق، قبل بدء البطولة تختلف عن مباراة اليوم، وندرك أننا نلعب أمام فريق متكامل وجاهز فنياً وبدنياً، وشاهدناه في مباراتي الأردن واليابان، وهو ما يجعلنا نلعب بصفوف متكاملة وبكل طاقاتنا، والأهم أن نحافظ على تركيزنا طوال 90 دقيقة، وربما تمتد المواجهة إلى 120 دقيقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا