• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

10 أشياء لن يفعلها الرجل السوي أبداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 28 أغسطس 2015

Ihab Abd Elaziz

عزة يوسف (القاهرة) تعد أفضل العلاقات بين الرجل والمرأة هي تلك القائمة على الحب والاحترام والثقة المتبادلين، لكنك بحاجة إلى التوقف عن تقديم أعذار للطرف الآخر إذا كان يسيئ إليك حيث إنك تستحقين معاملة تسودها المودة والرحمة، ووفقاً لموقع «yourtango» هناك بعض الصفات التي إذا لاحظتيها في شريك العمر، عليك التفكير مجدداً في العلاقة بينكما:

1- لن يعلق سلبا على مظهرك: «لو كان شعرك أطول قليلاً»، «لو كنتِ أكثر نحافة» «لو كنتٍ تضعين المزيد من الماكياج».. إن الرجل السوي لن يلتفت إلى تفاصيل غير هامة في شكلك ومظهرك، ولن يصرح بأي تعليقات مهينة لكِ لتشعرين بالسوء تجاه نفسك.. إن من يفعل ذلك، يحاول تقليل ثقتك في نفسك عن عمد حتى يسيطر عليك حتى لا تتركيه.

2- لا يتدخل في خصوصيتك: ليس هناك حاجة لإخفاء أي شيء في العلاقة الصحية، ولكن لا يعني ذلك أن من حق الطرف الآخر التحري وراء شريكه والبحث في الهاتف أو جهاز الكمبيوتر الخاص به.. ويُظهر ذلك عدم استقرار هائل في شخصية الرجل كما أنه من المرجح أن يمثل إسقاطا لخيانات وعدم إخلاص في علاقته بك، لذا لا ينبغي تجاهل ذلك.

3- لن يثبط عزمك: يعتبر دعم طموح الآخرين علامة على ثقة الشخص في نفسه، ويكون الرجل السوي على استعداد دوماً لمساعدتك ودعمك دون إهانتك أو إحباطك.

4- لن يضطرك لإثبات قيمتك: إن اللحظة التي تشعرين فيها بأنك مضطرة لإثبات قيمتك للطرف الآخر، هي اللحظة التي يجب عليكِ الابتعاد عنه، فينبغي أن يقدر الرجل أهميتك، دون النظر إلى ما تفعلينه أو تقدمين إليه.

5- لن يضعك في المرتبة الثانية: هناك فرق بين أن يكون الرجل لديه حياة اجتماعية نشطة، وأن تكوني في أسفل قائمة أولوياته، وعلى الرغم من أن أي علاقة جدية لا يجب أن تستغرق كل حياته، إلا أنها بالتأكيد تأخذ جزءا كبيرا منها.. إذا كنت تشعرين بأنك تنتظرين شريكك لفترة أطول من الفترة التي تتواجدين فيها معه بالفعل، عليك النظر مجدداً في علاقتك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا